السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كم مرة فاز بايرن ميونخ بالدوري الألماني؟

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 11:00 م

استطاع بايرن ميونخ الألماني بقياده هانزي فليك، الحصول على لقب الدوري الألماني رسميا، بعد تغلبه اليوم على فيردر بريمن، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزا غاليًا على نظيره فيردر بريمن، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب “فيسير شتاديون” ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري الألماني.

ودخل بايرن ميونخ هذه المباراة متحمسا من أجل تحقيق اللقب، والفوز بدرع الدوري الألماني، قبل انتهاء المسابقة، بعدت جولات، لاسيما انه يحتل صدارة جدول الترتيب وبفارق نقاط عن اقرب ملاحقه.

وبدا فريق بايرن ميونخ المباراة بتشكيله ناريه، حيث ضمت كلا من:- 

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد، بواتينج، ألابا، ديفيز.   

خط الوسط: جوريتسكا – كيميتش – مولر.

خط الهجوم: كومان – ليفاندوفسكي – جنابري.

هدف بايرن ميونخ الوحيد في المباراة 

سجل روبيرت ليفاندوفسكي، هدف الفوز لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 43، بعد تمريرة حريريه من جيروم بواتينج، استطاع ان يترجمها  النجم البولندي داخل الشباك.

وشهدت المباراة طرد ألفونسو ديفيز، في الدقيقة ٧٩ من عمر المباراة، بعد حصوله على إنذارين خلال شوطي اللقاء.

وبهذا الفوز استطاع بايرن ميونخ ان يرفع رصيده إلى النقطة ٧٦ محتل المركز الأول، بفارق عشر نقاط عن اقرب ملاحقه، بروسيا دورتموند الذي يأتي في المركز الثاني برصيد ٦٧.

بايرن ميونخ يحصل على لقب الدوري الألماني 

بعد الفوز الغالي الذي حققه فريق بايرن ميونخ اليوم على نظيره فيردر بريمن، استطاع ان يتوج بلقب الدوري الألماني، للمرة الثامنة على التولي، حيث احتل فريق البايرن عرش ألمانيا، بالسيطرة والهيمنة على لقب الدوري الألماني.

كم مره فاز بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني

وتمكن فريق بايرن ميونخ من الحصول على لقب الدوري 30 مرة في تاريخه، بعد ان نجح في خطف بعد الألقاب من غيره التقليدي فريق بروسيا دورتموند الألماني.

تابع مواقعنا