الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى أحمد زاهر: “بابا منعني من التمثيل 6 سنوات عشان الناس تفصل بين الطفلة والشابة”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 12:43 ص

قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر تعليقًا على دورها في مسلسل الفتوة بشخصية “نورا” ابنة حسن الجبالي، مضيفة: “ردود الأفعال خضتني مكنتش متخيلة أنها هتوصل كده ولحد دلوقتي مافيش رد فعل وحش، مش طبيعي أن يكون هناك اجماع لكن حصل في دور “نورا” وده  خضني”.

وأضافت خلال مداخلتها مع لميس الحديدي، في برنامجها “القاهرة الآن”، عن أسباب اختفائها من الساحة الفنية منذ أن كانت صغيرة في فيلم “عمر وسلمى” وهو أخر مشاركة لها بعد “كابتن هيما “، إلى والدها لأنه رأى ضرورة اختفائها لفترة حتى لايمل الناس منها، قائلة: “بابا قالي لازم الناس تفصل بين الطفلة الصغيرة والفنانة لما تكبر ومحتاجة فترة وعشان كده كده اختفيت “.

“القاهرة 24” في منزل ليلى أحمد زاهر: ياسر جلال أبي الثاني.. ووالدي أغناني عن حضور “ورش التمثيل” (حوار)

كاشفة أنها لم تقتنع بوجهة نظر والدها حول الأمر وظل قلبي عالقًا بالعودة للفن حتى هاتف الفنان ياسر جلال والدها وأخبره برغبته أن تشارك معه في مسلسل الفتوة: “ياسر جلال مارضيش يعشمني إلا بعد بابا لم يقرأ الدور ويوافق ” .

وعن أصعب مواقف واجهتها في تصوير مشاهد الفتوة قالت ليلى: ” أصعب شيء أني اختفيت لست سنوات من أمام الكاميرات ثم أعود فجاة بدور كبير ومهم وهذا أو تحَدِ واجهني لأنه دور بنت البطل وكنت خايفة بصراحة وكان عندي رهبة اققف قدام ياسر جلال لكن الحمد لله باب ساعدني واداني نصائح وتحسن الامر وزالت الرهبة “.

وعن دور والدها في البرنس بشخصية “فتحي”، قالت: “مبهورة بيه مش مصدقة أن بابا كره كل الناس فيه واحنا كمان كرهناه .. لدرجة الناس أخدت الموضوع جد “.

تابع مواقعنا