الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يقترب من حصد لقبه الرابع مع ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 09:58 م

يستعد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لخوض مواجهة الريدز أمام إيفرتون ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي بعد عودته من جديد.

وسبق وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عودة منافسات البريميرليج من جديد بعدما توقفت مواجهاته في مارس الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما حددت الرابطة غدا الأربعاء موعدا لاستكمال منافسات البريميرليج على أن تبدأ أولا بخوض المباراتين المؤجلتين منذ مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من البطولة المحلية

وقد احتفل محمد صلاح بالأمس بعيد ميلاده الثامن والعشرين وتلقى العديد من التهاني من جانب عدد كبير من نجوم الكرة الإنجليزية والعالمية إلى جانب لاعبي الكرة المصرية.

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده (صورة)

إصابة محمد صلاح

وقد تعرض محمد صلاح للإصابة بكدمة قوية أثناء خوضه التدريبات الجماعية رفقة ليفربول الأمر الذي جعله يغيب عن مواجهة ليفربول أمام بلاكبيرن الودية.

غياب صلاح عن المشاركة في مواجهة بلاكبيرن الودية اثار العديد من المخاوف من الابتعاد عن خوض مشاركته في مواجهة إيفرتون في ديربي ميرسيسايد بالبريميرليج

تأكيد جاهزية محمد صلاح في المشاركة بديربي ميرسيسايد

ووفقا لما ذكرته عدة صحف إنجليزية على مدار الأيام القليلة الماضية فإن لاعب منتخب مصر جاهز للمشاركة في ديربي ميرسيسايد لا يعاني من أي إصابة قوية تبعده عن المشاركة مؤكدين أنه غيابه عن مواجهة بلاكبيرن جاء بغرض حماية اللاعب والحفاظ عليه قبل عودة منافسات الدوري.

ومن المقرر أن يقام لقاء ديربي ميرسيسايد الذي يجمع بين ليفربول ونظيره إيفرتون الأحد المقبل الموافق الحادي والعشرين من يونيو الجاري على ملعب جوديسون بارك معقل الفريق الأزرق

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، بعد فوزه الأخير على نظيره بورنموث بهدفين مقابل هدف.

ويقترب رفاق محمد صلاح من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي البعيد عن خزائن ليفربول منذ موسم 1990 حيث يحتاج إلى 6 نقاط من أجل حصد اللقب بشكل رسمي.

ويقترب الفرعون المصري من حصد لقبه الرابع مع كتيبة ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب في حالة تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، حيث سبق وحصد مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي على حساب نظيره توتنهام، كما حصد أيضا لقب كأس السوبر الأوروبي لذات الموسم على حساب تشيلسي بالإضافة إلى تتويجه بلقب كأس العالم للأندية الذي أقيم في مونديال قطر الماضي.

فيما يحتل إيفرتون المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة بعد خسارته القاسية الأخيرة أمام تشيلسي برباعية مقابل لاشيء في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

كما انتهت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في ديربي ميرسيسايد الذي أقيم على ملعب انفليد بفوز الريدز بخماسية مقابل هدفين على نظيره إيفرتون.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 16 هدف أحرزها خلال 26 مباراة من اصل 29 لقاء شارك فيها خلال الموسم الحالي من البطولة المحلية.

وسبق وتوج الفرعون المصري بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج خلال الموسمين الماضيين منذ قدومه إلى صفوف ليفربول قادماً من نادي روما الإيطالي

تابع مواقعنا