الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 09:27 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص مباراة ريال مدريد وإيبار ، التي أقيمت أمس الأول، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “ليجا”.

وحقق فريق ريال مدريد الفوز على نظيره إيبار، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس الأول، في المباراة التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ ٢٨ من بطولة الدوري الإسبانى الممتاز لكرة القدم (ليجا).

ريال مدريد يحتل المركز الثاني

ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد برصيد ٥٩ نقطة، بينما يحتل إيبار المركز السادس عشر برصيد ٢٧ نقطة.

نادي برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد ٦١ نقطة.

رسميًا.. ريال مدريد يعلن بيع لاعبه إلى بلد الوليد بشكل نهائي

خلال اللقاء بين ريال مدريد وإيبار، استطاع الملكي ضرب إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف، في أولى لقاءات الريال بعد العودة من التوقف الذي دام لأكثر من ٩٠ يوما جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وسجل أهداف ريال مدريد في مباراة إيبار كل من:

الهدف الأول.. توني كروس

أحرز توني كروس الهدف الأول لريال مدريد ، في الدقيقة الرابعة من تصويبة رائعة بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى لحارس مرمى إيبار.

الهدف الثاني.. سيرخو راموس عزز سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 30، من هجمة مرتدة منظمة، حيث سدد الكرة بسهولة في المرمى، إثر تمريرة البلجيكي إدين هازارد.

الهدف الثالث.. مارسيلو

أضاف البرازيلي مارسيلو، هدف الارتياح الثالث لريال مدريد في الدقيقة 37، عن طريق تسديدة قوية بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء إيبار.

هدف إيبار الوحيد.. بيدرو بيجاس

قلص بيدرو بيجاس، النتيجة لإيبار بهدف خادع للحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 63، عن تصويبة ضعيفة سكنت الحارس البلجيكي كورتوا.

مباراة ريال مدريد وإيبار بثت عبر قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ٣٣ مرة ، ثم من بعده برشلونة برصيد ٢٦ مرة، ويأتي أتلتيكو مدريد ثالثا برصيد ١٠ ألقاب.

المباراة القادمة لريال مدريد 

وتستعد كتيبة الميرنجي لخوض مواجهته المقبلة أمام فالنسيا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني الخميس المقبل الموافق الثامن عشر من يونيو الجاري.

تابع مواقعنا