الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان الجونة السينمائي يعلن تمديد موعد التقديم للدورة الرابعة (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 11:39 ص

يعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تمديد موعد التقديم للدورة الرابعة من منطلق الجونة السينمائي، حيث يمكن لصناع الأفلام التقدم بالمشاريع في مرحلة التطوير حتى 25 يونيو، بينما يظل الموعد النهائي للأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج كما هو في الـ10 من يوليو.

يمكن الإطلاع على الشروط والأحكام والوصول إلى استمارة التقديم من خلال موقع المهرجان، وسيتم إعلان النتائج النهائية في موعد أقصاه 1 أغسطس القادم.

لزيارة موقع المهرجان اضغط هنا.

وتفحص المشاريع المُختارة للمشاركة في منطلق الجونة السينمائي، لجنة خاصة مُكونة من خبراء الصناعة مُعينة من قبل المهرجان، بناء على مضمونها، ورؤيتها الفنية، وإمكانية تنفيذها ماليًا.

ويحصل أفضل مشروع في مرحلة التطوير وأفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج على جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى شهادة منصة الجونة السينمائية.

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

وعلاوة على ذلك، يمكن للمشاريع المشاركة أن تحصل على جوائز ومنح أخرى مُقدمة من رعاة المهرجان وشركائه. الجدير بالذكر، أن المشاريع الفائزة في الدورة الثالثة للمنطلق قد حصلت على جوائز تُقدر قيمتها بأكثر من 240 ألف دولار أمريكي.

ستقام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة ما بين 24 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر 2020، بينما ستقام فعاليات منصة الجونة السينمائية في الفترة ما بين 26 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر 2020.

انتشال التميمي يكشف خطط مهرجان الجونة السينمائي في ظل تفشي فيروس كورونا

بالرغم من كورونا.. عمرو منسي يؤكد إقامة مهرجان الجونة السينمائي في موعده

تابع مواقعنا