الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تتعمد رانيا يوسف إثارة الجمهور بملابسها على السوشيال ميديا؟ (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 03:57 م

نشرت النجمة رانيا يوسف فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”، من منزلها وبالتحديد من داخل مطبخها، وذلك أثناء طهيها للغذاء، وكشفت خلاله عن الأكلة المفضلة لها، ومدى حبها للمطبخ.

وظهرت رانيا يوسف خلال الفيديو بملابس ملفتة للنظر ليست الملابس التي تليق بالمطبخ، الأمر الذي أعتبره متابعيها أمر مثير للجدل، وتعرض خلال التعليقات للكثير من الانتقادات وبعض المُعاكسات التي احتوت بعضها على ألفاظ خارجة، والحقيقة هي ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها رانيا لهذا الأمر، ففي أكثر من واقعة تتلقى هذا النقد.

وكشفت رانيا خلال الفيديو عن أكلتها المفضلة وقالت: “أكلتي المفضلة ملوخية، وفراخ وبتنجان مخلل”، وطلبت من الجمهور التفاعل معها وسألتهم: “يا تري ايه اكلتك المفضلة؟”.

بفستان أسود مثير.. رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بإطلالة صيفية (صور)

كما تحدثت عن علاقة بناتها بالمطبخ، وهل تطهو لهم دائما أم نادرا ما تطهو، وقالت بأنها تطهو جيدا في حالة كانت نفسيتها سعيدة، وحينما تكون غير مشغولة، لأنها في أغلب الأوقات تكون خارج البيت، من أجل تصوير أعمالها.

وأضافت بأن بناتها يفضلون الأكلات التي تطهوها بالمنزل، ولكنهم يحبون الطعام المعد خارجا، كما قالت: “معتقدش إني عمري هبقى شيف، لإني بحب أكل أكتر ما أطبخ”.

وعرض لها مؤخرا مسلسل “مملكة إبليس”، وشارك في بطولة المسلسل غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، ومحمود الليثي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما حققت نجاحًا كبيرّا بمسلسل “الآنسة فرح” التي قدمته مؤخرًا مع مجموعة من النجوم الشباب مثل أحمد مجدي، أسماء أبو اليزيد، تامر فرج، محمد الكيلاني، مريم الخشت، محمد العمروسي، جيلان علاء، إخراج أحمد الجندي.

أمينة خليل عن فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي: لا يليق

تابع مواقعنا