• بحث عن
  • تفاصيل أسعار البيض في أسواق مصر اليوم 17-6-2020.. اعرف الأسعار الآن

    ننشر أسعار البيض في أسواق مصر اليوم  فإنه بما أن العديد من المصريين يبحثون عن معلومات تفصيلية عن أسعار أطباق البيض ، فقد ارتفع سعر البيض بنحو 2 في السوق المحلية اليوم في حين أن تكلفة البيض تتراوح بين 28 جنيها و 29 جنيها.

    أسعار البيض في أسواق مصر اليوم

    وصل اليوم سعر الطبق الواحد في بورصة البيض الواحد في السوق تراوح بين ثمانية وعشرين وتسعة وعشرين جنيه فقط لا غير، فمن ناحية أخرى ، وفقا لبيان سابق، كان إنتاج البيض في مصر كافيا لتلبية الاستهلاك المحلي ، لكنه تجاوز الطلب.

    وفي هذا الصدد ، يعتبر الإلهام لقطاع إنتاج الدواجن أحد القطاعات كثيفة العمالة ،حيث يأتي ذلك مع حرص المصريون في العديد من المحافظات المختلفة على تربية الدواجن البيضاء والبلدي من أجل المنعة الكاملة منها وفي بعض الأحيان المنفعة في تجميع البيض، ويعمل به ما يقرب من 2.5 مليون عامل ولديه قدرة إنتاجية تبلغ حوالي مليار وحوالي 13 مليار بيضة.

    وفي هذا الجانب، تم رفع إحداثيات مواقع إنتاج الدواجن ، حتى منتصف شهر 2 من سنة 2019 ، بلغ عدد مزارع الدواجن في الجمهورية المرخصة رقم نحو 10731 ، وعدد مصانع العلف المرخصة 1493 ، وكان هناك 12.290 ثروة في مزارع الدواجن كل يوم.

    تعرف على أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم 16-6-2020

    من ناحية أخرى ، تجدر الإشارة إلى أن خطة الدولة لتشجيع صناعة الدواجن تشمل تشجيع إنشاء مشاريع متكاملة في المناطق الصحراوية ، بما في ذلك مراحل مثل التفريخ والإنتاج والمسالخ وإنتاج الأعلاف ووحدات إعادة تدوير النفايات والمحاصيل التي تعمل بكامل طاقتها.

    وبعد عرض أسعار البيض في أسواق مصر اليوم فأخيرًا، إنشاء نظام شراء شامل لتشجيع الاستثمار في قطاع الإنتاج الحيواني ، وتعزيز عملية الترخيص والموافقة على المشروع ، واستكشاف استخدام الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة (مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والغاز الحيوي والغاز الطبيعي) مشاريع الإنتاج الأحدث.

     

    اقرأ أيضا: 

    تعرف على أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم يونيو 2020 بالتفصيل

    “محدث”.. تعرف الآن على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 16-6-2020 في البنوك

    تعرف على سعر اليورو اليوم كامل (العملات الأجنبية) يونيو 2020 في البنوك المصرية بالتفصيل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق