• بحث عن
  • “التنظيم والإدارة”: الترقيات بناءً على تقييم الأداء وليس الأقدمية بداية من العام المالي الجديد

    أكد د.صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه منذ صدور قانون الخدمة المدنية تبعه حركتين لترقية الموظفين مشيرا إلى أن الترقية فى القانون الماضى كانت على مدد زمنية طويلة وتتم بالقانون الحالي كل 3 سنوات.

    وأضاف الشيخ – خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي ام سي، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن الترقيات بناء على تقييم الأداء بداية من العام المالي الجديد وليس الأقدمية.

    وأوضح رئيس الجهاز، أن قرار الترقية يتم لتطبيق العدالة وتصعيد الكفاءات الشبابية مؤكدا أن الجهاز الإدارى للدولة يمتلأ بالكفاءات و نتعاون مع كل الجهات لإعداد قاعدة بيانات صحيحة تخص الموظفين.

    التنظيم والإدارة: نسعى لتصعيد الشباب في الجهاز الإداري لقيادة مسيرة الإصلاح

    وتابع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدراة، سلمنا الجهات التى انتهت من تحديث بياناتها لاب توب وعدد من الأجهزة من أجل التواصل الرقمي.

    وأشار رئيس الجهاز، إلى أننا نحن بصدد تحويل ادارة شئون العاملين في بعض الجهات الى ادارات موارد بشرية، معلناً نشر القواعد التنفيذية للترقيات غدا وإطلاق الموقع الإلكتروني للترقية السبت المقبل.

    وأوضح صالح الشيخ، أن الجهات المختلفة يمكنها الإستفادة من التطبيق الإلكتروني للترقيات مؤكد أ .تطبيق الترقيات شهد إقبال أكثر من 11 مليون موظف للتسجيل عليه العام الماضي.

    يشار إلى أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد قال إن أكثر من 250 ألف من موظفي الدولة الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، سوف يستفيدون من حركة الترقية الجديدة.

    “التنظيم والإدارة” يكشف تفاصيل ترقية 250 ألف موظف (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق