• بحث عن
  • مراجعات الثانوية العامة 2020.. ننشر المراجعة النهائية لمادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي

    محمد الفيومي

    يتسارع جميع طلاب الصف الثالث الثانوي، في البحث عن مراجعات الثانوية العامة 2020، وخاصة المراجعة النهائية لمادة الكيمياء للقسم العلمي، والتي تزايد البحث عليه خلال الفترة الماضية نظرًا لأهميتها وصعوبتها، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها العملية التعليمية في مصر في الوقت الحالي.

    وينشر موقع القاهرة 24 لجميع طلابنا الأعزاء في الثانوية العامة، للعام الدراسي الحالي، جميع مراجعات الثانوية العامة 2020، ومنها المراجعة النهائية لمادة الكيمياء، التي بحث جميع الطلاب عنها، وذلك تيسيرًا على الطلاب ولتخفيف الأعباء عن أكتافهم قبيل انطلاق مارثون السنوية، الذي يبدأ يوم الأحد المقبل 21 يونيو الجاري، بمادة اللغة العربية.

    وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مؤتمر صحفي في وقت سابق، عن توفير جميع المراجعات النهائية في جميع المواد للطلاب بشكل مجاني مع نخبة من ألمع كوادر ومدرسي وزارة التربية والتعليم.

    ونوهت وزارة التربية والتعليم، على أن جميع المراجعات تأتي بشكل مجاني تام وبالتعاون مع البنك الأهلي المصري، حيث يمكن للطال الحصول على كافة المراجعات المطلوبة من خلال بوابة الثانوية العامة التي أطلقتها الوزارة في وقت سابق.

    مراجعات الثانوية العامة 2020.. المراجعة النهائية لمادة الكيمياء

    وأتاحت وزارة التربية والتعليم، جميع مراجعات الصف الثالث الثانوي في جميع المواد عبر بوابة الثانوية العامة، والتي يمكنكم الدخول إليها عبر هذا الرابط: https://www.thanaweya.net/ar/home، ثم تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد، ثم ستظهر لكل قائمة بها كل المراجعات الخاصة بالمواد، ما على الطالب سوى الاختيار من بينها.

    اقرأ أيضًا: مراجعات الثانوية العامة 2020.. المراجعة النهائية لمادة التاريخ من بوابة thanaweya.net

    وأعدت وزارة التربية والتعليم، من خلال هذه البوابة، محتوى تعليمي يشمل مقاطع فيديو للمراجعات النهائية، تشمل العديد من المواد الدراسية التي يقدمها أكفأ الكوادر من الوزارة، وذلك لدعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب يساعدهم على استيعاب المعلومة.

    المراجعات النهائية للصف الثالث الثانوي 2020

    ويوفر لكم موقع القاهرة 24، إمكانية الدخول إلى شروحات ومراجعات مادة الكيمياء للقسم العلمي بشكل مباشر وسريع، وذلك عن طريق الضغط هنـــــــــــا، كما يمكنكم الحصول على كافة المراجعات النهائية للمواد المختلفة بشروحات أفضل المعلمين من هنـــــــــا.

    ورصدت وزارة التربية والتعليم في المراجعة النهائية لمادة الكيمياء، 100 مقطع فيديو للشرح على مدار 5 ساعات و45 دقيقة كاملة، وذلك لشرح وحل على أهم قوانين ونظريات مادة الكيمياء ومن أهمها: أهميه عناصر السلسلة الانتقالية الأولى، أهمية التحليل الكيميائي في مجال الطب والصناعة والزراعة والبيئة، بالإضافة إلى الكشف عن الكربون والهيدروجين في المادة العضوية، وأهم التفاعلات والتحويلات في الكيمياء العضوية.

    اقرأ أيضًا: مراجعات الثانوية العامة 2020.. رابط المراجعة النهائية لمادة اللغة الإنجليزية

    وكانت وزارة التربية والتعليم، قد قررت في وقت سابق إلغاء كافة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل، فيما قررت خوص غمار امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يونيو، لأهمية في تنسيق القبول بالجامعات، مع اتخاذ إجراءات احترازية مشددة، وذلك بالتزامن مع تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا داخل مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق