• بحث عن
  • بلاغ ضد وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية بتهمة إهدار المال العام

    تقدم سليمان الحوت، أمين حزب إرادة جيل بالإسماعيلية، وإبراهيم الكيلاني، ببلاغ رسمي للمحامي العام بالإسماعيلية ضد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

    وقال الحوت، إنه  تقدم بشكوى ضد سعيد مأمون السقعان، المسؤل الأول عن الصحة بالإسماعيلية، مرفقة بمستندات، اتهمه خلالها بإهدار المال على خزائن الدولة، وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية والتقصير في الأداء الوظيفي، مما تسبب في إهدار الملايين على خزانه الدولة.

    وأضاف الحوت: “ناشدنا المسؤول عن الصحة بالإسماعيلية، أن المسئول يسئ التعامل مع المواطنين البسطاء، وناشدناه باتباع نهج الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمساعدة المواطنين البسطاء في ظل الأزمة الراهنة، إلا أن القطاع الصحي يشهد العديد من أعمال الإهمال، والفساد”، مضيفًا بأنه قدم مستندات للنيابة العامة وينتظر سير التحقيقات.

    طبيبة مصابة بكورونا: وكيل صحة الإسماعيلية “بيصفي حسابات معايا”.. وهناك تمييز لمرضى بعينهم في “أبوخليفة” (فيديو)

    وقال إبراهيم الكيلاني، أحد مواطني الإسماعيلية، بأنه تقدم بشكوى للنائب العام بالإضافة لإرسال عدة شكاوى بالمستندات لرئاسة الجمهورية ورئيس الوزراء ومكتب وزيرة الصحة، عن الإهمال الذي تشهده الصحة بالإسماعيلية وما يفعله القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة، من اضطهاد الأطباء المميزين مهنيًا ونقلهم خارج المحافظة، وتجريف المحافظة من أطبائها المشهود لهم بالنجاح والمعاملة الإنسانية للمواطن.

    ونوه الكيلاني أنه تقدم ببلاغ مع زميله الحوت للمحامي العام لنيابة الإسماعيلية للتحقيق في المستندات التي قدموها بالمحضر لاثبات الحقيقة والتقصير المتعمد وإهدار الملايين على خزانة الدولة المصرية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، جاء حرصًا منه على المال العام وحق شعب الإسماعيلية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق