• بحث عن
  • بيومي فؤاد يبدأ تصوير حكاية “أمل حياتى” مع حنان مطاوع في أول يوليو المقبل

    يمنى شريف

    تعاقد الفنان بيومي فؤاد، على المشاركة في بطولة حكاية “أمل حياتى” بطولة الفنانة حنان مطاع،  إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، وذلك بعدما حقق نجاحاً جماهيرياً كبيرًا في أكثر من عمل خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي لعام 2020. 

    وكشف أمين جمال مؤلف حكاية أمل حياتي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الفنان بيومي فؤاد أحدث المنضمين للعمل، و يسعى المخرج أحمد حسن في ترشيح باقى الممثلين خلال هذه الفترة ليكون جاهزًا تمامًا لبدء تصوير المسلسل.

    وأضاف أمين، أنه تحدد أول شهر يوليو موعد انطلاق تصوير المسلسل، وذلك مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا من قِبَل شركة المنتجة للمسلسل،  ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة قنوات “DMC”.

     وتعد حكاية” أمل حياتى “من إخراج أحمد حسن و تأليف أمين جمال كما أنها الحكاية الثانية التى يكتبها السيناريست امين جمال بعد مسلسل” بنات موسى “الذي شارك في بطولته كل من الفنانة وفاء عامر و صبرى فواز ز كمال أبورية وآخرون، كما حقق نجاحاً جماهيرياً كبيرًا منذ عرضه. 

    يذكر أن سلسل “إلا أنا ” قصة يسرى الفخرانى، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

    رحاب الجمل تهنئ بيومي فؤاد في عيد ميلاده “من المحظوظين أني أشتغلت معاك” 

    يسرا تهنئ بيومي فؤاد بعيد ميلاده: “محظوظة إن اشتغلنا مع بعض” 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق