الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داليا مصطفى تكشف أسباب عودتها للسينما بعد 12 عامًا بـ”قبل الأربعين” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 06:36 م

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن سر عودتها للسينما من خلال تعاقدها مؤخرًا علي فيلم “قبل الأربعين” الذي يجري له حاليًا عده ترشيحات والتعاقد الفعلي مع أكثر من نجم للعبور الي مرحلة التصوير قريبًا .

وأكدت داليا في تصريحات صحفية، بأن المنتج شادي صبره ترفع له القبعة الأخلاقية فعندما تناقش معها علي هذه الفكرة الفنية المبتكرة والمبدعه فوافقت في الفور نظرًا للحبكه الفنية للفكره وتوفر أساليب إنتاجية يحيطها الإستقرار الملائم.

أشارت داليا بأن سبب ابتعادها عن الصرح السينمائي لمدة تقرب إلى 12 عام بعد فيلم طباخ الرئيس للنجم الراحل طلعت زكريا عده أسباب شخصية ومهنيه إلا وهي عمل مأخوذ من فورمات أجنبية أو عدم توفر أساليب إنتاجية ملائمة أو اسكربيت غير مناسب لها شخصيًا وغيرها.

هدى المفتي تدخل بوابة الرعب لفيلم “قبل الأربعين” بجانب داليا مصطفى

وأضافت داليا بأنها تراهن بقوه على عودتها للسينما بهذا العمل والذي سيكون مفاجأة، بشكل وصوره تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق.

داليا مصطفى تتعاقد على قبل الأربعين
داليا مصطفى تتعاقد على قبل الأربعين
داليا مصطفى تتعاقد على قبل الأربعين
داليا مصطفى تتعاقد على قبل الأربعين

وتدور أحداث فيلم ” قبل الأربعين” في إطار الإثارة والتشويق والرعب النفسي علي مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

جدير بالذكر بأن فيلم “قبل الأربعين” يتضمن كوكبة ونخبه من النجوم، وهم الفنانة داليا مصطفى، بسمه، هاله فاخر، محمد علي رزق، معتز هشام، لبني ونس،  جميل برسوم وآخرين، وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبره ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

تابع مواقعنا