• بحث عن
  • الآن.. رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات لكادر 2020.. تسجيل الاستمارة pat.edu.eg

    أحمد رمضان

    ينشر لكم “موقع القاهرة 24” رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات لكادر المعلمين 2020 وتسجيل الاستمارة عبر pat.edu.eg، حيث كشفت الأكاديمية بوزارة التربية والتعليم عن فتح موقع رسمي خاص للراغبين في التسجيل في الترقي للعام 2019-2020، كفترة شبه استثنائية، وكشفت الأكاديمية المهنية الأسباب بأن هذا يأتي لتعدد الالتماسات المقدمة من الأعضاء بهيئة التعليم.

    رابط سريع.. الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات لكادر المعلم والاختبارات في الأزهر والتربية والتعليم (اضغط هنا) 

    رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين لتسجيل استمارة الترقي pat.edu.eg

    ومن جانب آخر، أوضحت أكاديمية المعلمين ضرورة قيام مسؤولي “الحكومة الإلكترونية” في الإدارات بالدخول على موقع الأكاديمية، ومراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها للمرشحين للترقي، واستيفاء توقيعات المرشحين بصحة بياناتهم مع تشديد التنبيه على تعميم دورية بديوان المديرية لجميع الإدارات والمدارس التابعة للمديريات وكذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بكل مديرية (من هنا).

    الأكاديمية المهنية للمعلمين

    وفي هذا السياق، نبهت الأكاديمية المهنية على  المعلمين المرشحين من أجل الترقي لـ2019-2020 بالدخول على صفحاتهم باستخدام رقم الكود والرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بكل منهم للتأكد من صحة البيانات وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي للعام 2019/2020.

    الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات لكادر المعلمين 2020.. تسجيل الاستمارة عبر pat.edu.eg
    الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات لكادر المعلمين 2020.. تسجيل الاستمارة عبر pat.edu.eg

    وبالنسبة لمواعيد اختبارات المعلمين من أجل الترقي للذين تقدموا، فقد أجلت الأكاديمية المهنية، الموعد إلى شهر إبريل، خاصة يوم 18، المقبل وذلك نظرا للعديد من الظروف التي تمر بها مصر  في حالة الطقس السيء والعواصف الترابية التي لم تشهدها منذ سنوات عديدة، وكان لها تأثير كبير على حركة المرور.

    يبحث كثيرون عن ترقيات هذا العام، حيث مددت الأكاديمية للمعلمين فرص التقديم للترقي للذين تم استيفاء ملفاتهم للترقي حتى شهر 7 من هذا العام، وذلك في إطار العمل والتقديم الإلكتروني عن بعد، بعد الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة في مواجهة ومحاربة فيروس كورونا المستجد في مصر والعديد من دول العالم.

    اقرأ أيضا..

    لينك البوابة الإلكترونية.. كل ماتريد معرفته عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. رابط الاستعلام

    رابط البوابة الإلكترونية للتوظيف app.egmoe.org.. تابع نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق