• بحث عن
  • سارة الطباخ تنتقم من محمد الشرنوبي وتحذر روتانا من التعاون معه

    حذرت المنتجة سارة الطباخ مديرة شركة “إيرث برودكشن” الشركات من تعاونها مع الفنان محمد الشرنوبي والتعاقد معه سواء في التمثيل أو الغناء أو إقامة حفلات أو حملات إعلانية أو تسويق له في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وفوجئت سارة بتعاقد محمد الشرنوبي مع شركة “روتانا” لتوزيه أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “قلبي ارتاح” دون علمها، بالرغم من كونها الوكيل الحصري له، وحسبما الاتفاق الأخير الذي تم برعاية اللجنة الثلاثة بغرفة صناعة السينما بتاريخ 16 فبراير لعام 2020.

    ونص التصالح بغرفة صناعة السينما على التزام محمد الشرنوبي بالتعاقد المبرم، إلا أنه في شهر مارس 2020 أخل بجميع التزاماته التعاقدية للمرة الثانية، ولم يلتزم بقرار الغرفة، وتعاقد على أعمال فنية منها الغنائي والتمثيلي والإعلاني والإعلامي دون موافقة الشركة، وحجب أموال الشركة في حوزته.

    وتواصلت شركة “إرث برودكشن” مع مسئولي شركة “روتانا” بخصوص ذلك التعاقد، فكان ردهم أن “الشرنوبي” أخبرهم أنه فسخ العقد مع سارة الطباخ، وذلك لم يحدث، لذا صدر ذلك البيان الذي تنبه من خلاله سارة الشركات من التعاون مع الشرنوبي على كافة الأصعدة، وحفاظًا على حقوق شركتها والعلاقة مع الشركات المختلفة.

    وجاء بنهاية البيان: “ننبه بأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التعدي على الحقوق الحصرية لشركة إيرث برودكشن عن طريق المستشار القانوني للشركة الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض ويعتبر هذا التنويه والتحذير إعلام للكافة، مع احتفاظ الشركة بكافة حقوقها الأخرى، كل الشكر و التقدير لمن احترم الحقوق القانونية للغير”.

    منشور شركة "إرث برودكشن"
    منشور شركة “إرث برودكشن”
    التصالح 16/2/2020
    التصالح 16/2/2020
    التصالح 16/2/2020
    التصالح 16/2/2020

    سارة الطباخ تعيد خلافاتها مع محمد الشرنوبي.. وغرفة صناعة السينما تلجأ إلى القضاء

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق