• بحث عن
  • “طبيب الغلابة”.. وفاة أحد جنود الجيش الأبيض متأثرا بإصابته بكورونا في البحيرة

    البحيرة محمد عيسوي

    شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، حالة وفاة لأحد جنود الجيش الأبيض لطبيب الغلابة كما يلقبه أهالي مركز ومدينة المحمودية نظرا لتعامله الحسن وسيرته الطيبة وتسامحه مع المرضي الفقراء بالمدينة، وذلك متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، داخل مستشفي كفر الدوار ” الشاملة” للحجر الصحي، كان قد تم تحويله للمستشفي بعد ثبوت إصابته بالفيروس في 9 يونيو الجاري لتلقي العلاج اللازم.

    ومن جانبها نعت الإدارة الصحية بالمحمودية، قبل قليل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وفاة الطبيب عبد الحميد أبو يوسف وقالت” ببالغ من الحزن والأسى تنعي الصفحة والإدارة الصحية بالمحمودية، وفاة الدكتور عبد الحميد أبو يوسف من أبناء الجيش الأبيض، والذي وافته المنية بمستشفى كفر الدوار إثر إصابته بمرض فيروس كورونا والذي كان قد أصيب به منذ أيام”.

    البحيرة تسجل 145 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 38 حالة

    وتابع البيان “داعين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وكرم مغفرته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يتقبله الله تعالى مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان”.

    كما نعي القسم الوقائى بالادارة الصحية بالمحمودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي، وفاة الدكتور عبد الحميد أبو يوسف داعين الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته.

    كما نعي الكثير من أهالي مركز ومدينة المحمودية، طبيب الغلابة عبر صفحاتهم على موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك” والذي وصفوه بطبيب الفقراء والغلابة الذي افني حياته في خدمة المرضي.

    يشار إلى أن بذلك يرتفع عدد الوفيات بمركز ومدينة المحمودية بفيروس كورونا المستجد إلى 10 حالات وفاة، من إجمالي عدد المصابين 125 مصابا تم شفاء 26 حالة منهم بمركز ومدينة المحمودية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق