• بحث عن
  • غدًا.. جمال العدل يكشف كواليس نجاحه في رمضان 2020 مع إنجي علي في “أسرار النجوم”

    يمنى شريف

    يحل المنتج جمال العدل، ضيفًا على الإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم”، وذلك غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على محطة راديو نجوم FM.

    وكشفت إنجي علي عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، لجمهورها حول ضيف الحلقة القادمة، من خلال نشر صورة للمنتج جمال العدل، وعلقت عليها قائلةً: “عندما يجتمع الرقي والحس الفني العالي مع ااحتراف الصناعة.. عندما تصبح أعماله علامات هامة وفارقة في الدراما المصريه.. عندما يكون لوجو العدل جروب علامة للجوده ومصدر ثقهة لدى الجمهور بأن العمل سيكون متميز.. يكون وراء كل هذا الكيان الضخم منتج محب للفن ومتشبع بتفاصيل الصناعة وهو المنتج الكبير جمال العدل”.

    منشور إنجي علي
    منشور إنجي علي

    ويتحدث العدل خلال اللقاء عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “بـ 100 وش” وأيضًا مسلسل “خيانة عهد” خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي لعام 2020، و أسرار الكواليس، وعن العديد من أسرار حياته الشخصية.

    ويكشف خلال الحديث عن أعماله الفنية التي من المقرر أن يخوضها خلال الفترة المقبلة، وكيفية تعامله مع انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى ثقافة الإنتاج، وكيفية اختيار الموضوع والسيناريو.

    مسلسل “بـ100 وش” من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وشريف الدسوقي، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وسلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري.

    “خيانة عهد” ضم العديد من الفنانين منهم يسرا، بيومي فؤاد، حلا شيحة، عبير صبري، تيام مصطفى قمر، خالد أنور، هنادي مهنا، خالد سرحان، جومانا مراد، شريف دسوقي، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

    جمال العدل: بدأت أشعر إن المنتج “ملوش لازمة”.. وقريبًا سأعود للسينما (حوار)

    أول رد من جمال العدل على البلاغ المقدم ضد شركته بسبب “خيانة عهد”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق