• بحث عن
  • محمد شاكر خضير عن ترشيحة لإخراج قصة حياة أحمد زكي: “قرأت زيي زيكم”

    منى محمد

    شهد مسلسل محمد رمضان الذي أعلن أنه سيشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2021، ويجسد فيه أحمد زكي، ويحمل اسم “الامبراطور” الكثير من الأسماء المُرشحة لإخراج العمل بل وتأليفه، فكان في بداية الأمر التأليف لوحيد حامد وإخراج محمد سامي، ثم أصبح المؤلف بشير الديك، والذي رشح المخرج محمد شاكر خضير لهذا العمل، وتداولت العديد من الأخبار التي تفيد أن خضير سيتولى مهمة الإخراج.

    وتواصل “القاهرة 24” مع المخرج محمد شاكر خضير، الذي أوضح أنه تفاجئ بتلك الأخبار المتداولة كما تفاجئ الجمهور بها، وأنه حتى هذه اللحظة لم يتلقَ اتصالًا من أحد ليطلب منه تولي مهمة إخراج المسلسل، فقال: “لا مافيش حاجة بشكل رسمي ولا غير رسمي”.

    وأضاف خضير أنه قرأ الأخبار على مواقع السوشيال ميديا، كما قرأها الجمهور، فقال: “أنا قريت الأخبار زي زيكم، ومش عارف الصراحة ليه اسمي تداول، ومحدش اتصل بي من شركة الإنتاج أو محمد رمضان أو غيره”، وأكد خضير أنه إذا تلقى طلب سيكون أول من يعلن للجماهير.

    وكان أخر أعمال المخرج محمد شاكر هو مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، الذي عُرض عبر منصة “شاهد vip”، وحقق نجاح بين الجماهير وخاصًة الشباب بسبب أحداثه القريبة من الرعب، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أحمد خالد صالح، منة شلبي، آسر ياسين، وغيرهم، والعمل من تأليف إبراهيم عبد المجيد، أياد نصار.

    محمد حاتم ينتهي من تصوير مشاهده بمسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”

    في كل أسبوع يوم جمعة.. آسر ياسين يرتكب جريمتين قتل لعيون منة شلبي (تفاصيل)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق