الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: أطالب بفتح المساجد أولاً قبل إعادة الدوري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 10:13 م

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على ما أثير حول إعادة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ورد على سؤال الإعلامي أحمد موسي حول ذلك الأمر قائلا:” افتح المساجد الأول وبعدين افتح الملاعب”، مشيراً إلى أن الدولة تتخوف  على الشعب أكثر من الشعب نفسه.

وأضاف مرتضي منصور، في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسي، على قناة صدي البلد، أن على معول من أهم لاعبي الأهلي وبن شرقي وغيرهم، فهل مطارات دولهم فتحت أبوابها، مشيراً إلى أن هناك 14 نادياً يرفضون عودة الدوري الممتاز، قائلا:” الأندية بيكحوا معندهمش فلوس لأن الشركة الراعية مش هتديك فلوس والدوري متوقف”.

مرتضى منصور: اجتمعت مع مسئول كبير في الدولة والتفاصيل غدًا

وأوضح مرتضى منصور، أن وزير الشباب والرياضة علق على إيردات الأندية، قائلا:”الوزير قال 4مليون جنيه طيب الرقم ده ممكن ياخد لاعب أو أثنين، ورئيس وزراء بريطانيا المجنون قال ودعوا أهلكم، ومن يموت بفيروس كوورنا يقولون أن الطبيب تأخر وشعبنا ليس مثل شعب إنجلترا”.

وتابع رئيس نادي الزمالك، أن أندية الدرجة الثانية تركوا الاجتماع وخرجوا ، ويجب مناقشة المشاكل قبل إعادة الدوري وصعب تشيل مراكز الشباب لأنه مصنع لتوليد أبطال في كل الألعاب، كما يجب مناقشة مشاكل مراكز الشباب بدلاً من استكمال الدوري”.

مرتضى منصور يعلق على قرار عودة الدوري.. وبلاغه ضد الخطيب واستكمال الزمالك للموسم

تابع مواقعنا