الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم 17-6-2020 في الأسواق المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 11:00 ص

يبحث الكثير من المصريون في العديد من محافظات الجمهورية عن أسعار الكتاكيت اليوم 17-6-2020 في الأسواق المصرية، حيث يأتي ذلك حرصا من الأسر المصرية على تربية الكتاكيت بشكل مباشر.

أسعار الكتاكيت اليوم 17-6-2020 في الأسواق المصرية

وصل سعر الكتكوت كأقصى ثمن له في الأسواق 14.8 جنيه ، وأعلى سعر للدجاج الأبيض يوم واحد ، وأدنى سعر 9 جنيه ، يتراوح متوسط ​​سعر الدجاج بين 8 و 10 جنيهات ، ويشار إلى أن هناك طلب وانخفضت أسعار الدواجن ، ووصلت أسعار المزرعة إلى 21 جنيهًا للكيلوجرام ، ثم بيعت للمستهلكين بأسعار تتراوح من 25 إلى 26 جنيهًا للكيلوجرام.

تعرف على أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم يونيو 2020 بالتفصيل

وبسبب الزيادة في إنتاج الدواجن في مصر ، يوجد عدد كبير من منتجات الدواجن في السوق ، وقد زاد الإنتاج السنوي للدواجن إلى أكثر من مليار ومائة ألف ، وهو ما يكفي لتلبية احتياجات السوق المحلية دون الاستيراد من الخارج، وتعود الزيادة في إنتاج الدواجن في مصر إلى الأسباب التي أهمها زيادة الإنتاج الريفي الذي ارتفع إلى 30٪ من إجمالي الإنتاج.

بعد دخول المربين الجدد إلى النظام مرة أخرى ، من المتوقع أن يعود السعر إلى طبيعته في المستقبل وزيادة المعروض من الإنتاج المحلي استعدادًا لوصول شهر رمضان ، بحيث يمكن للمزرعة أن تنتج بكامل طاقتها وتوفر الدواجن للجمهور.

“بالأرقام”.. أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.. أسعار الكتاكيت البيضاء.. أسعار البيض بالتفصيل

ويتم استيراد 75 ٪ من احتياجات إنتاج الدواجن وتكاليف الإنتاج من الخارج ، بما في ذلك الأعلاف واللقاحات والأدوية والتحصينات.

وفي سياق منفصل، أثناء التجربة في عمليات الفقس ، لم يفقس البيض من الكتاكيت المعرضة لأصوات الطيور البالغة المعتادة لتحذير أقرانها ضد الأعداء.

ومن هذا الجانب، سجلت أسعار الدواجن البلدية من 32 جنيهًا إلى 35 جنيهًا للكيلوجرام الواحد من بيع المزرعة للمستهلكين حيث يوجد هناك طلبًا كبيرًا على الدواجن البلدية ، مما يجعل أسعارها أعلى من أسعار البيض.

اقرأ أيضا: 

“محدث”.. تعرف الآن على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 16-6-2020 في البنوك

تعرف على سعر اليورو اليوم يونيو 2020 في جميع البنوك المصرية وشركات الصرافة في المحافظات المصرية بالتفصيل

تابع مواقعنا