الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لغادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنتيا من شهر العسل (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 06:45 م

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، مجموعة من الصور في أول ظهور لها مع زوجها  هيثم زنتيا مدير تصوير أحدث مسلسلاتها خلال شهر رمضان “سلطانة المعز”.

وظهرت غادة بإطلالة صيفية واعتمدت على مكياج بسيط يبرز جمالها، وكانت في الصور وهي مع عائلتها وزوجها هيثم بإحدى القرى السياحية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

Good morning ?????

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Jun 17, 2020 at 9:06am PDT

وفي وقت سابق قالت مصادر لـ”القاهرة 24″، إن الثنائي احتفل بحفل زفافهم بشكل بسيط خلال كواليس تصوير مسلسل “سلطانة المعز”، على أن يحتفلان به بعد العيد المقبل، نظرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد، حيث سيقضيان شهر العسل في مدينة الجونة، بدلاً من السفر خارج مصر بسبب ما تمر به البلاد في الوقت الحالي من تعليق حركة الطيران.

وشاركت غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “سلطانة المعز” ، والذي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

مسلسل “سلطانة المعز” يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، ومحمود عبد المغني ودينا وكريم الأبنودي ومحمد لطفي وحسن حسني، ومن إخراج محمد بكير وﺗﺄﻟﻴﻒ إياد إبراهيم، بالإضافة إلى تواجد كل من محمد حاتم ومحمود الشرقاوي ومحمود البزاوي وانتصار ووليد فواز ومحمد شاهين.

“المهن التمثيلية” تعتذر لـ”الصحفيين” عن إساءة غادة عبد الرازق لطارق الشناوي (بيان)

غادة عبد الرازق: أخوض الموسم الرمضاني القادم بمسلسل على MBC مصر

View this post on Instagram

 

???????

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Jun 17, 2020 at 9:11am PDT

تابع مواقعنا