الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يطالب فايلر بقطع إجازته والعودة للقاهرة بعد قرار استئناف الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 10:23 ص

طلب النادي الأهلي من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول، قطع إجازته التي حصل عليها بداية من يوم الجمعة الماضي والعودة للقاهرة في أقرب وقت.

 

ويأتي طلب الأهلي لقطع إجازة فايلر من أجل البدء في ترتيب كافة الأمور مع إدارة النادي والخاصة بموعد عودة الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية، وأيضا الطريقة التي سيتدرب بها الفريق وهل ستكون علي مجموعة واحدة وفي ملعب واحد أم علي مجموعتين وفي ملعبين مختلفين في ظل امتلاك النادي ملعبي التتش وملعب فرع مدينة نصر.

وقد أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أول أمس، حسم مصير النشاط الرياضي وعودة التدريبات الجماعية للفرق في منتصف يونيو الجاري، واستئناف مسابقات كرة القدم في 25 يوليو المقبل.

وسافر فايلر يوم الجمعة الماضي إلى سويسرا من أجل زيارة أسرته والبقاء هناك لمدة 10 أيام بإتفاق جري مع محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الفريق، من أجل استشارة أسرته في مسألة التجديد للأهلي من عدمه في الفترة المقبلة بعدما اتفق النادي معه على توقيع عقد جديد مدته موسمين، إلا أن المدرب السويسري رفض التوقيع علي أي أوراق دون الرجوع أولا لزوجته وأبنائه.

خالد مرتجي: اتفقنا مع فايلر على تجديد عقده موسمين.. ولم نفاوض بديل

 

تابع مواقعنا