الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس يهدى ملابس واقية للأطقم الطبية في الإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 08:09 م

أهدى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عدد من الملابس الواقية التي يستخدمها الأطقم الطبية بالمستشفيات الموجودة في محافظة الإسكندرية تقديراً للدور العظيم الذي يقوم به كل فرد منهم.

وقال بيان صادر عن الكنيسة فى الإسكندرية، إن القمص أبرآم إميل وكيل قداسة البابا بالإسكندرية، ومعه القس لوقا عبد المسيح، المسؤول عن الأمانة العامة للمستشفيات التابعة للكنائس بالإسكندرية، قام بتسليم الملابس الواقية إلى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ومعه الدكتورة چاكلين عازر نائبة المحافظ.

البابا تواضروس يتحدث عن أداء الحكومة في التعامل مع فيروس كورونا (فيديو)

وفي وقت سابق، نشر المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إجابة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بشأن رأيه في أداء الحكومة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا.

وقال قداسة البابا في لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، إن تعامل الحكومة جاء متفوقًا على دول من المفترض اننا نطلق عليها “دول متقدمة”، بينما نطلق على أنفسنا دولًا نامية، ولكن تعامل الحكومة مع أزمة كورونا جاء عكس ذلك.

وأضاف البابا أن اتخاد الإجراءات الاحترازية مبكرًا، شيئًا رائعًا، وحل كل المشكلات الاقتصادية، والمساعدات التي قدمتها الحكومة للفئات التي توقف دخلها، خاصة العمالة اليومية، فتقديم المساعدة لتلك الفئة أمرًا مهمًا للغاية.

وأوضح البابا ان الإجراءات الاحرتازية التي اتخذتها الحكومة من تطهير المنشئات والهيئات، وطرح الكمامات، وتطهير وسائل النقل، كلها إجراءات حدت من انتشار الفيروس في مصر.

تابع مواقعنا