الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التنظيم والإدارة: نسعى لتصعيد الشباب في الجهاز الإداري لقيادة مسيرة الإصلاح

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 10:07 م

كشف الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن تفاصيل حركة ترقيات موظفي الجهاز الإداري بالدولة، مشيرًا إلى أن الترقيات بين موظفي الحكومة ستتم بناء على تقييم الأداء بداية من العام المالي الجديد وليس الأقدمية.

وأضاف “الشيخ” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج “مساء دي إم سي”، “نسعى لتصعيد الشباب في الجهاز الإداري ليقود مسيرة الإصلاح الإداري خلال هذا العام”.

وأشار رئيس “المركزي للتنظيم والإدارة”، إلى أن ترقية 250 ألف موظف من الجهاز الإداري في الدولة، والجهاز الإداري يمتلئ بالكفاءات العالية.

“التنظيم والإدارة” يكشف تفاصيل ترقية 250 ألف موظف (فيديو)

وأوضح أن ترقي كان منذ 3 سنوات فقط، وتم عمل قاعدة بيانات قوية للموظفين، وتم تحديث ملفاتهم الوظيفية، بواسطة المركزي للتنظيم والإدارة، والذي يجرون مقابلات مع جميع موظفي الدولة وتحديث ملفاتهم.

وتابع: “لدينا ما يزيد عن 2 مليون تقرير لموظفين حكوميين ببياناتهم الكاملة، ولدينا خريطة بجميع معلوماتهم، بما لديهم من إمكانيات وقدرات وكفاءات، وهذا سيساعد في حركات الترقيات بشكل أكثر سهولة فيما بعد”.

وأكد على أنه سيتم إطلاق تطبيق يوم السبت المقبل خاص بالترقيات، وهو في غاية الأهيمة لكل الموظفيين، وسيتم تسجيل بعض بياناتهم ومن خلالها ستظهر له جميع ما يريد معرفته، وسننشر القواعد التنفيذية للترقيات.

وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة، تقوم بشكل كبير على أنظمة رقمية متقدمة، حيث أننا قادمين إلى مدينة ذكية، وسيتم اختيار الموظفين وتدريبهم بشكل جيد قبل الانتقال للعاصمة، وكل هذه الأمور تسير وفق الجدول الزمني المعلن.

ننشر نص قرار ترقية الموظفين المُخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية

تابع مواقعنا