الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتزامن مع عيد ميلاده.. ماذا قدم مرتضى منصور منذ توليه رئاسة القلعة البيضاء؟

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 11:39 ص

يحتفل اليوم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعيد ميلاده الـ68، حيث يعتبر من مواليد 17 يونيو عام 1952، ويستعرض “القاهرة 24” أبرز المحطات للمستشار معع  رئاسة نادي الزمالك..

وتولى مرتضى منصور رئاسة نادي الزمالك للمرة الأولى عام 2004 وبعدها تم حل مجلسه من قبل رئيس المجلس القومي للرياضة، ثم عاد المستشار رئيسآ للقلعة البيضاء مرة أخرى في عام 2014، وتم جديد فترة رئاسته ل 4 سنوات مقبلة تنتهي عام 2020.

مرتضى منصور: إنذار تركي آل شيخ للأهلي أشبه بإنذار الطاعة

واشتهر المستشار منذ ظهوره على الساحة الرياضية بقراراته المثيرة للجدل واعتاد دائما على لفت الأنظار حول كل كلمة أو تصريح يخرج من لسانه.

وبالرغم من ذلك قاد مرتضى منصور خلال رئاسته الثانية للقلعة البيضاء تتويج الفريق بالعديد من البطولات على مستوى جميع اللعبات، كما ساهم في التوقيع مع عدد كبير من نجوم الكرة العربية والإفريقية وإقناعهم بالعب لنادي الزمالك.

مقترح في الزمالك بحضور مرتضى منصور وأبنائه اجتماع اتحاد الكرة

واستطاع ابن حي شبرا العودة مجددآ بنادي الزمالك على منصات التتويج الإفريقية، حيث حقق الفريق بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه، على حساب نهضة بركان المغربي في العام الماضي.

كما شهدت فترة رئاسة مرتضى منصور للقلعة البيضاء تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري عام 2015، بعد غياب استمر قرابة الـ10 سنوات.

لم تكن إنجازات المستشار على صعيد كرة القدم فقط، بل استطاع العوظة بفريق كرة اليد للهيمنة على البطولات المحلية والقارية، والوصول إلى مونديال اللعبة.

مرتضى منصور يعلق على قرار عودة الدوري.. وبلاغه ضد الخطيب واستكمال الزمالك للموسم

ونجح صاحب الـ68عام فى تطوير البنية التحتية لمقر النادى الرئيسى على المستوى الإنشائى بجانب بناء 18 حماما للسباحة وأكثر من 40 حديقة.

تابع مواقعنا