الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة متصدر الدوري الإسباني 2020

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 09:56 م

ينشر لكم موقع “القاهرة 24” آخر أخبار نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء ١٧ يونيو ٢٠٢٠، حيث فاز العملاق الكتالوني أمس الثلاثاء على فريق ليجانيس في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم (الليجا).

تفوق البارسا

برشلونة والتي يقوده فنيا كيكي سيتين، حقق فوزا رائعا أمس الثلاثاء على فريق ليجانيس بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو الشهير بأقليم كتالونيا، حيث سجل أهداف البرسا كل من: أنسو فاتي في الدقيقة ٤٢ وليونيل ميسي في الدقيقة ٦٩.

نادي برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد ٦٤ نقطة حصل عليها خلال ٢٩ مباراة في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم (الليجا)

وإليكم ترتيب أول ٥ فرق في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والتي يتصدره الفريق الكتالوني برشلونة :

1- برشلونة، 64 نقطة.

2- ريال مدريد، 59 نقطة.

3- إشبيلية، 51 نقطة.

4- ريال سوسيداد، 47 نقطة.

5- خيتافي، 47 نقطة.

شهدت مباراة برشلونة امس الثلاثاء أمام ليجانيس تفوق كبير للنجم الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي والذي سجل هدفا رائعا عن طريق ركلة جزاء في مرمى متزيل الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم (الليجا).

عادت كرة القدم مرة أخرى في دولة إسبانيا، بعد توقف دام لأكثر من ٩٠ يوما جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في العالم.. متعة الليجا استئنفت لكن في صمت مستجد عليها، فالفيروس التاجي سيطر على الحياة الرياضية.

الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم عاد يوم الخميس الموافق 11 – 6، بمباراة إشبيلية وريال بتيس، ضمن منافسات الليجا والتي توقف ٣ أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في إسبانيا.

نادي برشلونة يأتي في المركز الثاني من حيث التتويج بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد ٢٦ لقبا، وذلك خلف ريال مدريد المتصدر برصيد ٣٣ لقبا، بينما في المركز الثالث أتلتيكو مدريد برصيد ١٠ ألقاب.

في أول مبارياته على ملعبه.. تكريم خاص من برشلونة لضحايا فيروس كورونا

تابع مواقعنا