الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني بالمنوفية ينهي 55 طلب اعتذار للمدرسين عن ملاحظة الثانوية رغم تعليمات الوزارة الصارمة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 09:53 م

أعلن الكاتب الصحفي أسامة شرشر، عضو مجلس النواب عن دائرة منوف بالمنوفية، إنهاء كافة الطلبات الخاصة بالمعلمين للاعتذار عن ملاحظة الثانوية العامة، من أبناء دائرة منوف وسرس الليان والقرى التابعة لهم.

وأشار النائب أسامة شرشر في منشور على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه استقبل الشكر من عدد من المدرسين، لإنهاء طلباتهم في الاعتذار عن مراقبة امتحانات الثانوية العامة، والدبلومات الفنية من أبناء دائرة سرس الليان ومنوف، موضحاً أنه قام بنشر تلك الطلبات بناء على رغبة المعلمين.

“صحة المنوفية” تلغي جروب التواصل مع الصحفيين وتتجاهل مناشدات المواطنين

وشهدت لجان الإعتذار عن أداء إمتحانات الثانوية العامة الأيام السابقة بالمحافظات، زحاماً كبيراً للمٌعلمين، لتقدم بطلبات، إعتذار عن ملاحظة إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد وصفت أعمال المراقبة على الإمتحانات، بالواجب الوطني، وحددت الوزارة شروطاً للأعتذار عن المراقبة وأعتبرت أعمال الإمتحانات من صميم الأعمال الوظيفية ولا يجوز الإعتذار عنها، وفِي الحالات المرضية يتم تقديم شهادة طبية من القمسيون الطبي من المحافظة التابع لها المنتدب وفِي حالة عدم تقديم إعتذار مقبول تطبق على المنتدب بعض الإدارية.

تابع مواقعنا