الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شهرين من تخصيص مستشفى الباجور للعزل.. الطواقم الطبية لم تصرف مكافأت الحجر

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 11:02 م

يستغيث العاملون من الطواقم الطبية داخل مستشفى الباجور، بمحافظة المنوفية، من عدم صرف المستحقات المالية لهم، نظير عملهم داخل مستشفى العزل مدة 14 يوم متتالية ثم خروج، ومنهم من دخل الحجر داخل المستشفى مرتين حتى الأن.

وذكر بعض أفراد الطاقم الطبي لموقع “القاهرة 24” أن الأطباء أغلقوا العيادات الخاصة، وطواقم التمريض تركوا العمل بالمستشفيات الخاصة التي كانت تساعد في المعيشة من أجل الدخول لمستشفى العزل والمشاركة في المهمة الوطنية، لكن لم يتم صرف أي حوافر مما وعدت به وزارة الصحة حتى اللحظة.

وأستغاث الدكتور عمر العش، استشاري الباطنة والجهاز الهضمي بمستشفى الباجور، في منشور له على حسابة الشخصي علو موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، من ما وصفه بتعنت وزارة الصحة وعدم صرف مستحقاتهم المالية، على الرغم من مرور شهرين من دخول أول فوج، متسائلاً من أين يصرف الطواقم الطبية على أسرهم، وسداد إلتزماتهم؟

وقالت مشرفة تمريض بمستشفى الباجور، لموقع “القاهرة 24″، تركنا أعمالنا الخاصة بالمستشفيات، التي كانت تساعد على غلاء المعيشة، وتضررت أسرنا ونتعرض للعدوى وتحت ضغط نفسي وبدني، من أجل مهمة وطنية ومحاربة فيروس كورونا، لكن لأولادنا وأسرنا حق، جميع من يعمل داخل المستشفى حتى الأطباء لديهم إلتزامات ومصروفات تأثرت بترك العمل الخاص، وزيادة الأسعار بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

تابع مواقعنا