الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مشاجرات مع الأطباء.. شركة أمن جديدة تبدأ عملها بمستشفيات بنها الجامعية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 10:48 ص

أعلن الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، استلام شركة أمن جديدة تم التعاقد معها للقيام بأعمال الأمن بمستشفيات بنها الجامعية، أعمالها بهدف تحقيق مزيدا من الإنضباط داخل المستشفى، خاصة وأن المستشفى الجامعى تتحمل عبئا كبيرا والدور الأكبر في تقديم الخدمة الصحية داخل محافظة القليوبية.

وطالب رئيس الجامعة، أفراد الشركة الجديدة بحسن معاملة المرضى المترددين على المستشفيات الجامعية، في ظل الظروف الراهنة إضافة إلى تهيئة المناخ المناسب للأطباء والتمريض لأداء مهامهم وتقديم الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الأكمل.

من جانبه قال العميد وائل مكي، مدير عام الأمن الإدارى بالجامعة لموقع “القاهرة 24 “ إن الشركة تضم 79 فرد ومشرف أمن وتم توزيعهم على البوابات الرئيسية للمستشفى ومبنى الجراحة المخصص لحالات العزل مقسمين على 3 ورديات عمل.

وأشار مكي، إلى أن الجامعة كانت حريصة على التعاقد مع إحدى الشركات التي لها خبرة طويلة في مجال تأمين المستشفيات الجامعية والمنشآت الحكومية.

يذكر أن المستشفى قد شهدت العديد من المشاجرات بين أفراد الأمن والمترددين على المستشفى كان آخرها قيام أحد أطباء استقبال المستشفى، بتحرير محضرا ضد أحد أفراد الأمن الإداري بالمستشفى بسبب اعتداء الأخير عليه بالسب داخل الاسقبال وتهديده وترويعه نظرا لإصابته بكورونا.

وقال مصدر داخل مستشفي بنها الجامعي، اإن موظف الأمن الإداري قام بعمل مسحة كورونا، حيث ثبت إيجابيتها وتسبب في نقل العدوى لعددا من أفراد أسرته ومنهم والدته، التي تدهورت حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا فقام بكسر قواعد العزل المنزلي بالمخالفة للقانون، والخروج بوالدته إلى المستشفى الجامعي طالبا حجزها بالعناية المركزة، والتشاجر مع طبيب الاستقبال محذرا له من أنه مصاب بكورونا وحالته إيجابية، مما أثار فزع طبيب الاستقبال والطاقم الطبي، ووقعت مشادة بينهما بسبب عدم إخبارهم بأنه حالة إيجابية مما أدى إلى تطور الأمور، لتبادل السباب بينهما واللجوء للشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

تابع مواقعنا