الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين أبو حجاج: “الكاوتش أكل عيشي وعمري ما بطلتها”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 04:58 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان حسين أبو حجاج وهو يعمل في ورشة لإطارات السيارات، وتسائل الجميع هل ابتعد عن الفن؟ أم هذه الورشة هي مصدر رزق إضافي له؟، هذا الرجل صاحب الـ66 عامًا، والـ57 عمل فني، كانت أكثر أدواره تحتاج لقدرات بدنية مختلفة، فهو يتميز بالبنية القوية.

وكشفت الفنان حسين أبو حجاج في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه من يُصلح الكاوتش بيديه، وأوضح أبو حجاج أن هذه الورشة هي مصدر رزقه الأساسي وهو يحرص دائمًا على التواجد فيها طالما هو في بني مزار، بينما إذا كان في القاهرة فيتواصل مع نجله الذي يشرف على العمل بالنيابة عنه، فقال: “الورشة دي مصدر أكل عيشي رقم واحد والتمثيل دا رقم 2 أو رقم 10”.

وأعرب أبو حجاج أنه أحب مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، ولكنه لم يشارك فيه، ومسلسل اللعبة الذي ظهر فيه ضيف شرف، فكان تم تصويره من أجل رمضان قبل الماضي، ولكنه عُرض في هذا الموسم، كما شارك أيضًا في مسلسل “جمجوم وبمبم”، ولكن تصويره توقف ولا يعرف متى يعود التصوير من جديد.

وشارك أبو حجاج في عدد كبير من الأعمال الفنية منها السينمائية والدرامية، وكان أخر أعماله السينمائية هو فليم “الأبلة طم طم”، الذي شارك فيه بجانب عدد كبير من النجوم وأبرزهم ياسمين عبد العزيز، حمدي الميرغني، مصطفى أبو سريع، هشام اسناعيل، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

بعد خروجه من رمضان.. محمد سلام يكشف موعد عرض مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق “

محمد سلام يكشف يكشف موعد طرح البرومو الخاص لمسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق

تابع مواقعنا