الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو وردة.. مسلسل من الأزمات لا ينتهي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 11:10 م

يبدو أن أزمات اللاعب المصري عمرو وردة المحترف في نادي باوك اليوناني، لا تنتهي حيث بات بطلًا لقصة جديدة تلك المرة في اليونان، عمرو وردة عبارة عن مسلسل من الأزمات الأخلاقية، ما بين التعدى اللفظى، وعدم الانتظام فى التدريبات، وبين التحرش الجنسي وهو الأمر الذى أدى إلى تنقله بين أندية عديدة خلال فترة قصيرة، الأمر الذى قد يدفعه إلى الهاوية ويهدد مستقبله الكروى خلال الفترة المقبلة.

أزمة عمرو وردة مع الصحفية

وكشفت صحيفة on sport اليونانية، اليوم، الأربعاء عن فضيحة جديده لعمرو وردة، بعد دخوله في محادثة مع صحفية في الشبكة ومغازلتها.

ونشرت الشبكة بعض المحادثات المسربة، لعمرو وردة، وهو يغازل الصحفية، والتي كانت تغطي أخبار نادي أولمبياكوس اليوناني، حيث حادثها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وأكدت الصحيفة أن عمرو وردة معروف عنه، انعدام الأخلاق، والميول إلى الجنس الأخر، ولا يتردد أبدا في مغازلتهم سواء عبر الإنترنت أو في الحقيقة.

وحاول وردة إرغام المراسلة على إرسال اسمها ورقم بطاقتها من أجل حجز تذكرة إلى سالونيك، من أجل قضاء يوم معه هناك، ثم العودة من جديد إلى بيتها، في اليوم التالي.

أزمات عمرو وردة

يذكر أن أزمات عمرو وردة بدأت منذ عام 2013، حيث تم استبعاده من معسكر منتخب الشباب على خلفية مشكلة مع فتاة فرنسية فى فندق إقامة المنتخب بتونس، خلال الاستعدادات النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، وتعدى باللفظ على ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب، وتم ترحيله بسبب سلوكيات اللاعب.

فضيحة جديدة لعمرو وردة في اليونان.. تعرف على التفاصيل

عمرو وردة يتعدى على إثنين من زوجات لاعبي الفريق البرتغالي

وخاض عمرو وردة أزمة جديدة مع نادي فيريينسي البرتغالي ولم يستمر مع فريقه الجديد أكثر من شهر، وذلك بسبب اتهامه بالتعدى على اثنتين من زوجات لاعبى الفريق البرتغالى، لتقرر إدارة النادى قطع الإعارة، ليعود اللاعب لنادى باوك مرة أخرى.

ورفض نادي باوك عودة عمرو وردة، بسبب التحفظ على سلوكياته ولم يتم استدعاؤه لمعسكر باوك في هولندا ،رغم  أن الفريق البرتغالى قام بضم اللاعب من نادى  بانيتوليكوس اليوناني مقابل ربع مليون يورو أى ما يعادل 5 ملايين جنيه.

يذكر أن وردة له واقعة شهيرة عندما تواجد في معسكر المنتخب الوطني أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، حيث تم تسريب رسائل للاعب، وتسبب حينها في هجوم واسع ضده ومطالب باستبعاده.

رحيل وردة لأسباب تأديبية

وأثار وردة الجدل، خلال الفترة الماضية، بعدما أعلن نادى لاريسا اليونانى رحيل اللاعب لأسباب تأديبية، قبل أن يخرج رئيس النادى ويؤكد أن سبب الاستغناء عن الفرعون هو عدم انتظامه فى التدريبات.

بينما اعتدى عدد من جماهير لاريسا اليوناني على عمرو وردة الذي كان برفقة أحد الأشخاص، للضرب من قبل بعض مشجعي لاريسا اليوناني.

وتعرض عمرو وردة تعرض لبعض الإصابات الطفيفة لحسن حظه، وتوجهت الشرطة إلى مكان الحادث وتم رفع دعوى قضائية ضد مجهولين.

تابع مواقعنا