الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل عقد فايلر وشرطه الوحيد للتجديد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 11:19 ص

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، ادإن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، استقر على تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد تمسك محمود الخطيب به.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تفيد رفض فايلر تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، وهروبه إلى سويسرا وعدم العودة من جديد إلى مصر، بعد أن طلب السويسري السفر من أجل قضاء فترة راحة مع زوجته وأولاده في ظل توقف الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، أن فايلر أبلغ إدارة النادي الأهلي بتجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، وأنه ملتزم بالوعد الذي قدمه لمحمود الخطيب ومجلس إدارة النادي بتجديد تعاقده.

وتابع المصدر الذي رفض ذكر اسمه: “فايلر سيوقع موسمين، وسيتقاضى200 ألف دولار في الشهر هو وجهازه المعاون، بعد ان كان يحصل على مبلغ 175 ألف دولار في السنة الأولي التي قضاها في الأهلي”.

وأشار المصدر: “شرط فايلر الوحيد هو الإبقاء على جهازه المعاون بما فيهم سيد عبد الحفيظ، ورحيله إلى سويسرا من أجل إقناع زوجته بالعيش في مصر، وقضاء فترة تواجده داخل النادي الأهلي، لاسيما أنه سيوقع موسمين”.

الأهلي يطالب فايلر بقطع إجازته والعودة للقاهرة بعد قرار استئناف الدوري

تابع مواقعنا