الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القليوبية تسجل 118 إصابة جديدة بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 18/يونيو/2020 - 10:34 م

سجلت محافظة القليوبية، وفق بيانات وزارة الصحة الرسمية، 118 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، علاوة على 11 حالة آخرى مصابة جاءت لمستشفيات القليوبية من محافظات مجاورة لها.

وكشفت التقارير الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية، أن مركز ومدينة بنها سجل اليوم الخميس أعلى معدلات الإصابة على مستوى المحافظة، بينما لم تسجل مدينة العبور أي إصابات جديدة اليوم، وجاءت خريطة الإصابات كالتالي: مركز ومدينة بنها 39 حالة إصابة جديدة، وشبرا الخيمة غرب وشرق 18 حالة إصابة، ومركز ومدينة طوخ 22 حالات إصابة، والقناطر الخيرية 8 حالات وكفر شكر 8 حالات، ومركز ومدينة قليوب 14 حالة، والخانكة 7 حالات، وشبين القناطر حالة واحدة.

القليوبية تسجل 227 إصابة جديدة بفيروس كورونا (صور)

كانت مستشفى قها للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا قد أعلنت اليوم الخميس عن تعافي 7 حالات من فيروس كورونا، ومغادرتهم المستشفى، من بينهم مسن عمره 73 عاما بعد ثبوت سلبية المساحات الخاصة بهم مرتين متتاليتين

وقالت الدكتوره أسماء عربي مدير المستشفي لموقع “القاهرة 24“، اإن 7 حالات قد غادروا المستشفي اليوم وأمس، ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس إلي 272 متعاف غادروا المستشفي بعد شفائهم منذ بدء الجائحة وحتي اليوم.

وأضافت أسماء، أن الفريق الطبى أسرة واحدة، ويعاملون المرضى من هذا المنطق، وأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

وأوضحت أسماء، أن الطاقم الطبي والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها، يواصلون الليل والنهار في تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابين بفيروس كورونا بكل رضا وسعادة من أجل تعافيهم.

شاهد.. أسراب الخفافيش تهاجم مدينة الخانكة في القليوبية (فيديو)

تابع مواقعنا