• بحث عن
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

    عمرو عبد العزيز

    يبحث عشاق كرة القدم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في العاشرة مساء اليوم الخميس، ينتظر عشاق كرة القدم في العالم مواجهة قوية بين ريال مدريد وفالنسيا ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

    ويدخل الفريق الملكي مباراة اليوم برغبة الفوز بالنقاط الثلاث لمواصلة مطاردة برشلونة المتصدر الذي واصل تفوقه وصدارته لليجا، واقترب من تحقيق اللقب في حال استمرار الانتصارات أو سقوط ريال مدريد في أي من مواجهاته السابقة.

    وحقق ريال مدريد الفوز على إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث تقدم في الشوط الأول بثلاثية نظيفة وفي الشوط الثاني استقبلت شباكه هدفا.

    ويحتضن ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاشرة مساء اليوم الخميس مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن الأسبوع 29 من الليجا، ويحشد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد قوته الضاربة لتحقيق الفوز على فالنسيا ومواصلة مطاردة البارسا على صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني.

    ويسعى زين الدين زيدان، من مواصله سلسلة الانتصارات، وسقوط الكبار، حيث يطلع لكسر أرقام قياسه بعد تجهيز اللاعبين بشكل جيد قبل عودة الدوري الإسباني.

    ويأتي ريال مدريد في المرتبة الثانية بترتيب جدول الدوري الإسباني المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

    وحقق الفريق الملكي، جمعها من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات، وخسر 3 مباريات، بينما حقق فالنسيا الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10، وخسر 7 مباريات.

    موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الممتاز

    تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا، في الساعة العاشرة مساء اليوم، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني:

    ومن المتتظر أن تنقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا، اليوم الخميس بالجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الإسباني عبر”

    قناة futbol 2HD

    قناة futbol 3HD

    قناة CBC SPORT hd

    قناة Max sport 4 HD

    قناة spiler 2 HD

    ملعب ريال مدريد
    ملعب ريال مدريد

    واتخذت رابطة الدوري الإسباني قرارل باستئناف النشاط الرياضي بعدما تم تعليقه منذ مارس الماضي نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد، مثل باقي دوريات العالم، قبل أن تعود الليجا والبوندسليجا والبريميرليج والكالتشيو، حيث وضعت الفرق إجراءات احترازية وطبية شديده من أجل الحفاظ على اروح اللاعبين والمدربين.

    وشهدت المباراة الماضية تراجع مستوى لاعبي ريال مدريد في الشوط الثاني أمام إيبار نظرا لتوقف الدوري لفترة طويلة، كما تعرض أكثر من لاعب لإصابات عضلية نتيجة المجهود الكبير المبذول، منهم الإسباني إيسكو الذي تأكد إصابته ولم يتحدد موعد عودته بعد.

    ويتصدر برشلونة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن ريال مدريد

    وجاءت قائمة الملكي كالتالي:
    كورتوا، أريولا، ألتيوب، كارفخال، إيدير ميليتاو، سيرجيو راموس، فاران، مارسيلو، ميندي، هيرنانديز، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، فالفيردي، جيمس رودريجيز، إدين هازارد، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، جاريث بيل، براهيم دياز، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

    لم يكشف موعد لعودته.. ريال مدريد يعلن إصابة نجمه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق