• بحث عن
  • تحميل امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2019 السنه السابقة

    السيد موسي

    يحاول طلاب الثانوية العامة، تحميل امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2019 السنه السابقة، وذلك مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة 2020، والتي تأتي وسط ظروف استثنائية بالتزامن مع أزمة فيروس كورونا المستجد.

    ويهدف بحث الطلاب عن “تحميل امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2019 السنه السابقة“، إلى إطلاعهم على طبيعة الأسئلة وطرق الحل الصحيحة، خاصةً أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت في تصريحات سابقة، أن نظام أسئلة الامتحانات خلال هذا العام لن يختلف كثيرًا عن الأعوام الماضية.

    تحميل امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2019 السنه السابقة

    وفي هذا الإطار، يقدم “القاهرة 24” لطلاب الثانوية العامة، رابط تحميل امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2019 السنه السابقة، حيث أنه من المقرر لها أن تبدأ في يوم الأحد الموافق 21 يونيو الحالي، وفق جدول الثانوية العامة 2020 المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم، سط تأهب من كل الأطراف وخوف من قبل طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبي والعلمي وأولياء أمورهم، نظرًا لتفشي فيروس كورونا “كوفيد-19″، وإتخاذ الدولة ووزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

    وفي بيان لها اليوم الخميس، أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن غدًا الجمعة، سيتم الإنتهاء من فرش لجان الإمتحان على مستوى الجمهورية كافة، على أن تتولى شركات التعقيم تعقيم اللجان فجر السبت المقبل، قبل إنطلاق الإمتحانات، في صباح الأحد.

    وأضافت التربية والتعليم، أن بعد الإنتهاء من عملية التعقيم، ستغلق كافة مقرات اللجان، ولا يسمح لأي شخص بدخولها، وستفتح أبوابها مع دخول الطلاب اللجان لأداء الإمتحانات، مشيرةً إلى أن لجان الثانوية العامة ستشهد عملية تعقييم شامل عقب كل إمتحان؛ لضمان دخول الطلاب للجان أمنة في كل إمتحان.

    وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، قد أعلن  حذف المواد غير المضافة للمجموع من جدول الثانوية العامة 2020، وهي إمتحانات، كلًا من: التربية الدينية والاقتصاد، والإحصاء.

    أقرأ أيضًا..

    وزير المالية: الدولة خصصت 5 مليار جنيه لتشديد إجراءات الحماية والسلامة خلال امتحانات الثانوية العامة

    نقيب الأطباء يطالب السيسي ومجلسي النواب والوزراء بتأجيل امتحانات الثانوية العامة (بيان)

    برلماني بالمنوفية ينهي 55 طلب اعتذار للمدرسين عن ملاحظة الثانوية رغم تعليمات الوزارة الصارمة (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق