• بحث عن
  • جمال العدل يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل بـ”100 وش”

    حسناء شيحة

    كشف المنتج جمال العدل مصير الجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش” للنجمة نيللي كريم، بعدما تم تداول العديد من الأقاويل حول عدم تقديمه بالموسم الرمضاني المقبل 2021.

    وقال جمال العدل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، بأنهم حتى الآن لم يتخذوا أي قرار بخصوص المسلسل، سواء بتقديمه العام القادم أم لا، ولكنه أكد على أن المخرجة كاملة أبو ذكرى هي من ستخرجه.

    وأضاف العدل، بأنه في حالة عدم تقديمهم للجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش”، سيكون هناك مسلسلا آخر لنيللي كريم، تطل به على جمهورها في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

    جمال العدل: بدأت أشعر إن المنتج “ملوش لازمة”.. وقريبًا سأعود للسينما (حوار)

    وسيطرت حالة من التساؤل على جمهور المسلسل، خاصا بعد منشور المخرجة كاملة أبو ذكرى، والتي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع”فيسبوك”، وقالت به أنها لن تقدم أية أعمال درامية برمضان القادم، لأنها تعمل على مشروع سبنمائي جديد، مما دفع البعض يسأل هل سيتم تأجيل عرض الجزء الثاني من العمل أم لا.

    وحقق مسلسل “بـ100 وش” نجاحا كبيرا في دراما رمضان الماضي، بسبب حبكته الدرامية وسيطرة تيمة الكوميديا على أحداثه، وحالة الانسجام بين كلا من نيللي كريم وآسر ياسين.

    مسلسل “بـ100 وش” بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، وزينب غريب، دنيا ماهر، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل.

    أول رد من جمال العدل على البلاغ المقدم ضد شركته بسبب “خيانة عهد”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق