• بحث عن
  • رامز جلال يهنئ الخريجين في زمن كورونا: “يكفيكم فخرًا أنكم تخرجتم في عصر الوباء” (فيديو)

    يمنى شريف

    وجه الفنان رامز جلال، رسالة تهنئة لخريجي دفعة الثانوية العامة بمدرسة الأمريكية الدولية، مطالبًا منهم أن لا ينزعجوا بعدم إقامة حفلة خاصة،  بسبب الظروف الراهنة التي تمر بيها البلاد من تفشي فيروس كورونا.

    ونشر رامز مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وقال: “أعزائي دفعة AlS 2020 ، إلي كل طالب أبوه دفع دم قلبه علشان يشوفه وهو لابس الطرطور يوم تخرجه، أحب اقوله مافيش طرطور”.

    وأضاف:” إلى كل فتاة كانت بتحلم تلبس فستان سواريه يوم البرومو، أحب أقولك مافيش سواريه مش عايزكم مش  تزعلوا ولا تضايقوا”.

    و اختتم رامز حديثه:”عايز اقول ليكم كلمة واحده يكفيكم فخرًا أنكم اتخرجتوا في عصر الوباء، و أخذوا لقب دفعة كورونا عن جدارة، معانا ومعاكم خريج الكورونا المستجد ، جيل Covid-19، دفعة AlS 2020 مبروك “.

    رامز جلال في زيارة لـ”أشرف زكي”: “لا دعامة تهمنا ولا كورونا تهدنا” (صورة)

     

    View this post on Instagram

     

    الف مبروك دفعة AIS West 2020 ويارب دايما بالنجاح 🎓🎉😍❤❤ #رامز_جلال

    A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

    وكانت آخر أعمال الفنان رامز جلال فيلم “سبع البرمبة” الذي لاقى نجاحًا من قِبل الجمهور, وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي اجتماعي، ويظهر رامز فى العمل بشخصية مهندس معماري يقع فى عدة مواقف تقلب حياته رأسًا على عقب.

    والعمل من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، وشارك في البطولة كل من رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف وآخرون، وضم الفيلم العديد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان أحمد السقا والفنان ياسر جلال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق