• بحث عن
  • شيرين عبد الوهاب تنعي وفاة اليوتيوبر “ماما سناء”: “أم يتزعل عليها” (تدوينة)

    يمنى شريف

    حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على نعى اليوتيوبر الشهيرة “ماما سناء”، الذي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 61 عامًا.

    وكتبت شيرين تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة: “‏ربنا يرحمك يا ماما سناء ويصبر كل حبايبك، أنتي فعلاً أم يتزعل عليها”.

    ماما سناء ماتت.. وفاة أشهر يوتيوبر في مصر (فيديو)

    وكان أعلن محمد شاكر الشهير ب” حمو”، نجل اليوتيوبر الشهيرة “ماما سناء”،عن خبر وفاتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، وكتب قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، والدتي ماما سناء توفت إلى رحمة الله”.

    وقدمت “ماما سناء” العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها مع ابنها حمو،عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ولاقت استحسانًا ومتابعة كبيرة من جمهور اليوتيوب في الفترة الأخيرة.

    وفي وقت سابق، تم استضافتها في برنامج الحياة اليوم، الذي يتم بثه عبر قناة الحياة، وسردت “ماما سناء” بداية دخولها إلى عالم اليوتيوب عن طريق الصدفة البحتة بعدما كانت تمزح مع ابنها، والذي قام بتصويرها.

    وأضافت ماما سناء أن ابنها محمد سبب انجذبها إلي تصوير هذه المقاطع عبر تطبيق تيك توك اولًا ثم تطبيق يوتيوب بعد ذلك، والذي شجعها على الاستمرار هي التعليقات الجمهور و ردود أفعالهم على مقاطع الفيديو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق