• بحث عن
  • على رأسهم الجنايني وصبحي.. هؤلاء خالطوا وزير الإعلام قبل إعلانه الاشتباه في إصابته بكورونا

    محمد ناصر

    فتح إعلان أسامة هيكل وزير الإعلام الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، كثير من التساؤلات، حول مخالطة بعض من كبار المسؤولين داخل الدولة، خلال المؤتمر الأخير، الذي تم الإعلام فيه عن عودة الدوري الممتاز، بعد توقفه لمدة ثلاث شهور بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وأعلن أسامة هيكل وزير الإعلام، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” عزل نفسه داخل الحجر المنزلي 15 يوم، بعد مخالطة أحد مصابي فيروس كورونا المستجد”.

    مخالطي وزير الإعلام خلال الفترة الأخيرة 

    جاء على رأس المخالطين عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاسيما ان الثلاثي تواجد خلال المؤتمر الصحفي من أجل الإعلان عن عودة الدوري الممتاز، بعد قرار الدولة ووزارة الصحة بالموافقة على استئناف النشاط.

    أسامة هيكل يعلن خضوعه للعزل المنزلي بعد مخالطته لحالة كورونا

    عمرو الجنايني مع القاهرة 24
    عمرو الجنايني مع القاهرة 24

    وأعلن أشرف صبحي عودة جميع الفرق إلى التدريبات يوم 20 يونيو، بجانب خوض مباريات الدوري بشكل رسمي يوم 25 يوليو

    المخالطين لعمرو الجنايني خلال الفترة الأخيرة

    وعقد عمرو الجنايني جلسة مع روؤساء الأندية، من أجل مناقشة خطة عودة الدوري الممتاز، بعد قرار الدولة، حيث شهدت الجلسة الأول تواجد عدد من كبار الأندية، لاسيما ان الاجتماع عقد على ثلاث أيام.

    اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية
    اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية

    وجاء على راس المخالطين لعمرو الجنايني، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وماجد سامي، رئيس وادي دجله، اثناء الجلسة التي عقدت من أجل مناقشة عودة الدوري الممتاز.

    مخالطي وزير الشباب والرياضة خلال الفترة الأخيرة 

    خالط مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعد الجلسة التي عقدت أمس من أجل مناقشة بعض الإجراءات التي على أساسها عودة الدوري الممتاز، واصرار الدولة على إقامة المباريات على الرغم من زيادة الأعداد.

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    وأكد إبراهيم فايق الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” اعلان مخالطة لسيد وزير الاعلام، لحالة كورونا المستجد، وخضوعه للعزل المنزلي، تستلزم، بالضرورة الأطمئنان، على وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، الذين خالطوا الوزير في المؤتمر الصحفي، وكل رؤساء الأندية، الذين خالطوا الجنايني في الاجتماع”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق