• بحث عن
  • أبرز المعلومات عن قانون الخدمة المدنية الجديد 2020

    ننشر أبرز المعلومات عن قانون الخدمة المدنية الجديد 2020 حيث أصدر “صالح الشيخ” الذي يشغل منصب مدير الجهاز المركزي قرار نمرة (101) لسنة 2020 بشأن ترقية الموظفين وفقاً لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016. وتخطط الهيئة للقيام بذلك في اليوم الذي يعرف فيه الموظفون حقوق الترقية. ابدأ تشغيل تطبيق إلكتروني.

    قانون الخدمة المدنية الجديد 2020

    ينص القرار على أنه يجب على الوحدة التأكد من أنه وفقًا للحالة في 2 نوفمبر 2016 ، ووفقًا لأحكام المادة 4 من قانون الخدمة المدنية ، يتم استكمال إجراءات تحديد المستوى الوظيفي والمركز الوظيفي للموظف ، مع الاحتفاظ بمستوى العمل بعد انتهاء الخدمة. ، المسؤولية يتحملها بالكامل المسؤولون وحدهم، ووفقًا لجدول القرار اعتبارًا من 7 يوليو 2020 ، تتم ترقية الموظفين الذين تمت ترقيتهم إلى مستوى العمل المنجز بحلول 30/6/2020 إلى ما لا يقل عن الفترة المتوسطة المحددة ، والتي تقارن كل مستوى عمل مع المستوى أعلاه مع الاحتفاظ بمؤهلات مستوى ما بعد الترقية. لا تتجاوز ترقية الموظفين مستوى وظيفي واحد.

    موظفين في شركة- أرشيفية
    موظفين في شركة- أرشيفية

    كما نص القرار على ترقية الموظفين المدنيين والفنيين من المستوى الخامس الذين تم تعيينهم قبل تطبيق أحكام القانون رقم 81 لعام 2016 والذين أتموا ما لا يقل عن خمس سنوات من نوبات العمل بحلول 30 يونيو 2020 ، إلى ترقية. المستوى 4 (ب)، فمن 7 يناير 2020 ، وبعد ارتفاع عمليات البحث عن الخدمات الجديدة فإنه يحق للموظف الحصول على الراتب الوظيفي أو الراتب السابق المحدد للوظيفة التي تمت ترقيتها بالإضافة إلى علاوة ترويجية بنسبة 5 ٪ للراتب الوظيفي ، أيهما أعلى.

    قانون الخدمة المدنية الجديد 2020

    وأخيرا، يرجى ملاحظة أن العرض الترويجي وفقاً لأحكام هذا القرار هو مؤقت ، وهو مخصص لأولئك الذين يستوفون الشروط ولم يعترضوا على العرض الترويجي في 30 يونيو 2020 وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية وقواعده التنفيذية ، حتى هنا وينطبق الشيء نفسه على إزالة العقبات أو تلبية الشروط بعد التاريخ.

     

    اقرأ أيضا:

    “المالية”: علاوة دورية 7% للمخاطبين بالخدمة المدنية و12% من المرتب الأساسي لغير المخاطبين (فيديو وتفاصيل)

    التنظيم والإدارة يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الخدمة المدنية بسلطنة عمان (صور)

    رئيس التنظيم والإدارة يغادر إلى عُمان لتوقيع بروتوكول تعاون مع الخدمة المدنية 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق