الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الخميس 18-6-2020.. انسحاب الفارس الأبيض من صفقة باهر المحمدي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يونيو/2020 - 01:10 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الخميس 18-6-2020 التي تناولتها المواقع والصحف الإخبارية، ويأتي على رأسها انسحاب إدارة القلعة البيضاء من صفقة التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي.

الزمالك ينسحب من سباق التعاقد مع باهر المحمدي

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من الانسحاب من التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الذي كان يستهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء قرار الخروج من سباق التعاقد مع باهر المحمدي بسبب المغالاة المالية التي يعرضها مسئولو الدراويش مقابل الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي، إلى جانب رغبة مدافع القلعة الصفراء في الانتقال إلى صفوف الأهلي، وعدم تحمس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للتعاقد في التعاقد معه .

كما شهدت الأيام القليلة المقبلة وجود أنباء قوية حول اهتمام نادي العين الإماراتي بضم باهر المحمدي خلال الميركاتو الصيفي بالإضافة إلى تأكيد عدة مقربين من مسؤولي الزمالك أن إدارة الأهلي قد أتمت الاتفاق مع اللاعب ويتبقي خطوة وحيدة للإعلان رسمياً وهي إنهاء المفاوضات مع الإسماعيلي.

الزمالك ينسحب من صفقة باهر المحمدي.. تعرف على التفاصيل

حضور وفد ثلاثي من الزمالك اجتماع الأندية في اتحاد الكرة

شهد اجتماع الأندية الذي عقد اليوم داخل مقر اتحاد الكرة المصري من أجل حسم مصير الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز، حضور وفد ثلاثي من جانب نادي الزمالك.

وتكون الوفد الثلاثي من إسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضواً مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى جانب شريف حسن القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي.

وتعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري اجتماعات رفقة ممثلي الأندية من أجل حسم مصير الدوري المصري بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بعودة منافساته في الخامس والعشرين من يوليو المقبل إلى جانب عودة التدريبات الجماعية في الخامس عشر من يونيو الجاري.

ويرفض نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عودة منافسات الدوري المصري الذي توقف في مارس الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة.

الاتحاد السكندري يجدد طلبه في التعاقد مع رازق سيسيه نهائي

تواصل مسؤولو الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصليحي من جديد مع نظرائهم في نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات المهاجم الايفواري رزاق سيسيه لاعب الفارس الأبيض المعار إلى صفوف زعيم الثغر خلال الفترة الماضية.

وأقدم مسئولو الاتحاد السكندري على تجديد مفاوضاتهم مع الزمالك من أجل الحصول على خدمات المهاجم الايفواري بعد فشل انتقاله إلى صفوف نادي بني ياس الإماراتي الذي أبدي رغبته في التعاقد مع سيسيه على خلفية الخلاف على الأمور المالية.

طلب مسئولو الزمالك الحصول على مبلغ 3 ملايين يورو من أجل الاستغناء بشكل نهائي عن خدمات سيسيه إلا أن بني ياس الإماراتي قد قدم عرض بقيمة مليون و200 ألف دولار نظير إنتقال اللاعب

فيما عرض إدارة زعيم الثغر حصول الزمالك على 5 ملايين جنيه من أجل شراء خدمات سيسيه بشكل نهائي. ث

تابع مواقعنا