الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحفية اليونانية تفجر مفأجاة بشأن فضيحة تحرش عمرو وردة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/يونيو/2020 - 11:42 م

فجرت ديمي ستاماتيليا الصحفة اليونانية، مفأجاه بشأن فضحية عمرو وردة التي نشرت مؤخرا، بشأن دخوله في حوار معها من أجل الذهاب له لتقضى يوم معه في ظل توقف النشاط الرياضي، بسبب كورونا.

وانتشرت محادثة بين عمرو وردة والصحفية اليونانية، عبر مواقع التواصل الأجتماعي فيس بوك، بجانب التقارير الصحفية، التي جعلت وردة يغلق جميع حساباته علي مواقع التواصل بعد الهجوم عليه من قبل الجماهير.

وقالت ديمي ستاماتيليا في حوار لها عبر صحيفة “مترو سبورت” تربطني علاقة صداقة جيدة جدا مع وردة”، متابعة:” المحادثة تم تزويرها عن طريق شخص ما، وما نشر لا يعكس الواقع على الاطلاق”.

فضيحة جديدة لعمرو وردة في اليونان.. تعرف على التفاصيل

وكانت صحيفة on sport اليونانية، كشفت عن فضيحة جديده لعمرو وردة لاعب منتخب مصر ونادي باوك اليوناني، بعد دخوله في محادثة مع صحفية في الشبكة ومغازلتها.

شغب عمرو وردة في الملاعب اليونانية
شغب عمرو وردة في الملاعب اليونانية

ونشرت الشبكة بعض المحادثات المسربة، لعمرو وردة، وهو يغازل الصحفية، والتي كانت تغطي أخبار نادي أولمبياكوس اليوناني، حيث حادثها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وأكدت الصحيفة أن عمرو وردة معروف عنه، انعدام الأخلاق، والميول إلى الجنس الأخر، ولا يتردد أبدا في مغازلتهم سواء عبر الإنترنت أو في الحقيقة.

عمرو وردة: هناك أشخاص يحاربونني لعدم عودتي للمنتخب.. ولم أرحل عن لاريسا لأسباب تأديبية

وحاول وردة إرغام المراسلة على إرسال اسمها ورقم بطاقتها من أجل حجز تذكرة إلى سالونيك، من أجل قضاء يوم معه هناك، ثم العودة من جديد إلى بيتها، في اليوم التالي.

تابع مواقعنا