الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرك عاجل من شباب المحامين ضد مرتضى منصور داخل النقابة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 18/يونيو/2020 - 06:12 م

تقدمت اللجنة العامة للشباب بنقابة المحامين، بشكوي ضد المحامي مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، داخل النقابة، وذلك بسبب التجاوزات بحق عدد من المحامين الكبار في الآونة الأخيرة، بحسب الشكوي المقدمة.

وقال ائتلاف شباب المحامين، إنه تم تقديم شكوى ضد مرتضى منصور مقدمة من اللجنة العامة للشباب بنقابة المحامين، واللجنة مشكلة من جميع أعضاء المجالس الفرعية عن الشباب بواقع عضو عن كل محافظة ومنتخبين منذ أربع سنوات.

طالب شباب المحامين بثورة ضده.. نجل رجائى عطية يهاجم مرتضى منصور ويصفه بـ”المنصورى” (صورة)

وتابع مقدمو الشكوي، أن هناك تجاوزا مستمرا من مرتضي منصور ضد المحامين، أمثال المستشار جميل سعيد، والمحامى محمد عثمان، والمحامي التونسي أنيس بن ميم وغيرهم الكثير، مما يعد إهانة للمحامين ولمهنة المحاماة الأبية، مؤكدين أن أن الشكوي تأتي في إطار إنفاذ القانون وتطهير نقابة المحامين.

وصرح كريم الطباخ نقيب شباب محامين القليوبية والمتحدث الرسمي، باسم اللجنة أن اللجنة لن تتوانى عن التصدى لأى متجاوز في حق مهنة المحاماة وان إحالة مرتضي منصور للمحكمة التأديبية مسألة وقت ليس أكثر.

والجدير بالذكر أنه تم إحالة محام للمحكمة التأديبية في واقعة مماثلة مطلع هذا الأسبوع ولذا المتوقع في الشكوى إحالة مرتضي منصور للمحكمة التأديبية، وتم فتح تحقيق داخلي بالشكوى كما تم إرسال صورة منها وخطاب لرئيس مجلس النواب  للنظر في العضو المتجاوز، علما بأن لا تعارض بين التحقيق مع مرتضي ومعاقبته داخل النقابة وبين حصانة مجلس النواب.

مرتضى عن تتويج الأهلي بالدوري: “عادي.. الدرع ليس من أركان الإسلام”

تابع مواقعنا