الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رؤوف عبد العزيز يكشف موعد استئناف تصوير “خالد بن الوليد” وتحضيرات ياسر جلال للعمل

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 05:25 م

كشف المخرج رؤوف عبد العزيز، موعد استئناف تصوير مسلسل “خالد بن الوليد-سيف الله المسلول”، والذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، ومقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، وهو مأخوذ عن كتاب “عبقرية خالد” للأديب والمفكر عباس العقاد.

وقال عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم”، إنه حاليا في مرحلة التجهيزات، سيستأنف تصوير العمل في مطلع شهر أغسطس المقبل، بالتزامن مع عودة حركة الطيران في مصر التي توقفت بسبب فيروس كورونا.

كما أكد المخرج على أنه سيستعين بالمشاهد التي صورها من قبل، عندما كان من المقرر عرض العمل في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، مشيرًا إلى أن تم تصوير بعض المشاهد في دولة الأردن.

بعد تعاقدة.. ياسر جلال يتصدر أول بوستر غير رسمي لمسلسل سيف الله

وأضاف رؤوف عبد العزيز، أن من الممكن تصوير المسلسل في مصر بدلًا من الخارج في حالة عدم استئناف حركة الطيران، مؤكدًا على أن النجم ياسر جلال بدأ بالفعل في التحضيرات الأولية للعمل والخاصة بشخصية الصحابي الجليل.

مسلسل “سيف الله” للصحابي الجليل خالد بن الوليد، المأخوذ عن كتاب “عبقرية خالد” للأديب والمفكر عباس العقاد، بطولة النجم ياسر جلال ويوسف شعبان ومحسن محيي الدين وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين، وتأليف إسلام حافظ، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا