السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة دمنهور: اختبارات السنوات النهائية ورقي والتصحيح إلكتروني

القاهرة 24
محافظات
الخميس 18/يونيو/2020 - 02:23 م

تابع الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، كافة الإجراءات الوقائية والاحترازيه بكل دقة والتى يجب تطبيقها أثناء إختبارات طلاب الفرق النهائية داخل كليات جامعة دمنهور، والذى يقتضى بحضور طلاب الفرق النهائية لتأدية الإمتحانات داخل الحرم الجامعى، ولذلك لحرص الجامعة على تطبيق كافة إجراءات الأمان ومعايير السلامة بدرجة عالية لمنع إنتقال العدوى بين الطلاب وحرصا على سلامتهم ولطمئنتهم أثناء التواجد داخل كلياتهم بالحرم الجامعي.

وأوضح “رئيس جامعة دمنهور” وفقا لبيان إعلامي، قبل قليل، إلى جاهزية كافة كنترولات التصحيح بالطريقة الإلكترونية وذلك لضمان سلامة وأمان كل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وأيضا العاملين هذا بالإضافة إلى الدقة والشفافية التى تضمنها هذه الطريقة وأيضا السرعة في الإنجاز.

وأكد “عبيد” على إرسال كافة التعليمات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وكذلك كيفية دخول الاختبارات على الإيميل الجامعى الخاص بكل طالب قبل الإمتحان بوقت كاف، ومن هذه التعليمات عدم السماح بدخول الطلاب إلا بعد إرتداء الكمامات وتوفير الكمامات للطلاب الذين لا تتوافر لديهم، ووضع بوابات التعقيم المجهزة لمرور الطلاب من خلالها قبل الدخول إلى الحرم الجامعى.

بينهم أطباء وتمريض وأطفال.. البحيرة تسجل 158 إصابة جديدة ووفاة 10 حالات بفيروس كورونا

وكذا قياس درجة الحرارة لكل طالب ومراعاة ترك مسافات آمنة بين كل طالب وآخر لا تقل عن 2 متر، بالإضافة إلى ترتيب مواعيد حضور الطلاب والتنسيق بين الكليات منعا للتزاحم على البوابات فى الدخول أو الخروج، وإحضار كل طالب لأدواته الخاصة منعا لتبادل الأدوات والتى يمكن أن تسبب نقل العدوى وإجراء عمليات التطهير الوقائى قبل وبعد إنعقاد اللجان.

الجدير بالذكر أن الجامعة حرصت منذ تفشى الجائحة على إتباع كافة الإجراءات الاحترازية برش وتعقييم جميع مبانى الجامعة والكليات من مدرجات وممرات وغيرها من مرافق الجامعة بكل دقة.

تابع مواقعنا