السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2021.. إدوارد ينضم لأسرة مسلسل نسل الأغراب مع أحمد السقا وأمير كرارة

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 12:16 ص

أعلن الفنان إدوارد عن انضمامه لمسلسل “نسل الأغراب” مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021، والعمل إخراج وتأليف محمد سامى، وإنتاج  تامر مرسي.

وقال إدوارد من خلال تقديمه برنامجه الخاص ” القاهرة اليوم” الذي يعرض على شاشة قناة ألفا، إنه سعيد بالمشاركة في عمل درامي ضخم معلقاً: “أنا مبسوط جدا ويشرفني وجودي في العمل”.

مسلسل جديد يجمع بين أحمد السقا وأمير كرارة

مسلسل جديد يجمع بين أحمد السقا وأمير كرارة.. تعرفوا على التفاصيلللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Gepostet von ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ am Mittwoch, 17. Juni 2020

وأضاف إدوارد سوف يكون من اقوى المسلسلات الموجودة في رمضان، موضحًا أن المخرج محمد سامي خلال الفترة المقبلة سيكشف خلال الفترة المقبلة عن باقي النجوم المشاركين بالعمل معلقاً :” كل يوم الضربة هتكون أكبر من اللى بعديها و هيشارك نجوم مش تعاونه مع بعض قبل كده، العمل مفاجأة “.

على طريقة مسلسل خالد بن الوليد.. تامر مرسي يعلن “نسل الأغراب” للسقا وكرارة

وشارك الفنان إدوارد في السباق الدرامي الرمضاني الماضي لعام 2020 بمسلسل “البرنس”، والعمل من إنتاج سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجريتلى، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون، تأليف وإخراج محمد سامى.

محمد سامي: أنا مشغول رمضان 2021 بـ”نسل الأغراب”.. ومسلسل أحمد زكي مجرد فكرة

تابع مواقعنا