السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف منير يتحدى المتنمرين بعلم مصر: “حد ليه شوق في حاجة؟” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 11:17 ص

يستمر الفنان شريف منير، في الرد على المتنمرين على مواقع السوشيال ميديا، وتوجيه الرسائل الحادة لهم باستخدام الأساليب المختلفة، حيث تعرض في الفترة الأخيرة لحملات تنمر بسبب نشر صورة ابنتيه، ثم سخر البعض منه لإعرابه عن حبه الشديد لمصر.

ونشر منير صورة عبر حسابه بـ”انستجرام” وهو ممسكًا بعلم مصر، ويقف في أحد الشوارع، وعلق على الصورة قائلًا: “ده بقى العلم اللي تاعب ناس كانت بتتريق وتسأل العلم فين؟ هو أنت نسيت تتصور مع العلم؟ العلم أهو.. ده العلم اللي حطيته عندي في بيتي وبتصور معاه دايمًا لأني كنت شايله يوم 3/7”.

وتابع: “كان معايا بردو في 6/30 يوم الثورة العظيمة، عرفتوا ليه محتفظ بيه وبتصور دايمًا جنبه؟ واتبسطت أكتر لما عرفتوا إن علم مصر مهم قوي بالنسبة لي.. خلاص فهمتوا إن شريف لازم يتصور وجنبه علم مصر وهذا هو المطلوب حد ليه شوق في حاجة؟”.

شريف منير
شريف منير

وفي الفترة الأخيرة تعرض شريف منير وبناته في الفترة الماضية، للعديد من الانتقادات، بسبب الصورة التي نشرها لبناته فريدة وكاميليا، ووصل الأمر من البعض إلى وصفهم بأبشع الأوصاف والألفاظ، مما جعله يقوم بحذفها.

ولكنه قام بنشر نفس الصورة مرة أخرى مؤكدًا بأن المتنمرين لن يستطيعوا، التحكم في حياته وقراراته، ولقى شريف دعم كبير من قبل الجمهور وزملائه، كان أبرزهم حلا شيحة، وبسمة، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، أحمد زاهر، جومانا، محمد محمود عبد العزيز، وآخرين.

كما نشر شريف صورة بها الإجراءات الخاصة، بتحرير محضر سب وقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “اللي عايز يتحرك ومايسبش حقه، يعمل كده، مصر دولة قانون”.

بعد واقعة بناته.. شريف منير يتحدي المتنمرين بصورة لعائلته

شريف منير: رفضت الظهور على BBC وقلت لهم قضيتي شأن داخلي

تابع مواقعنا