الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عز يعلن وفاة مدير أعماله: “أصعب لحظات حياتي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 11:03 ص

أعلن الفنان محمد عز، وفاة مدير أعماله مينا نور، وهذا إثر إجرائه عملية جراحية، معربًا أن فراقه تسبب له في حزن شديد بسبب علاقة الصداقة التي جمعتهما.

وكشف عز هذا الخبر من خلال حسابه الرسمي بموثع الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث نشر صورة سوداء ومكتوب عليها: “إن لله وإن إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله صاحبي وأخويا ومدير أعمالي مينا نور أثناء إجراء عملية جراحية.. أصعب فراق يا حبيبي ربنا يرحمك ويصبرنا.. أصعب لحظات حياتي.. لا إله إلا الله”.

محمد عز يعلن وفاة مدير أعماله
محمد عز يعلن وفاة مدير أعماله

وكانت أخر أعمال محمد عز، مشاركته في مسلسل الاختيار الذي عُرض في الماراثون الرمضاني السابق، وروى قصة الشهيد أحمد المنسي الذي قُتل غدرًا ضمن أحداث كمين البرث في سيناء بكمين البرث، وعرض المسلسل قصة شهداء أخرين إلى جانب قصة المنسي ومنها حكاية الشهيد خالد الشهير بـ”دبابة”.

وشارك كفي العمل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أمير كرارة، محمد عز، كريم محجوب، تامرم مجدي، إسلام حافظ، ضياء عبد الخالق، محمد حمدي، سارة عادل، إسلام جمال، وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، ومنهم محمد رجب، محمد إمام، إياد نصار، أحمد خالد صالح، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

“الهجرة”: اهتمام كبير من المصريين بالخارج بالحلقة 28 من مسلسل الاختيار بعد ترجمتها (تفاصيل)

معركة البرث.. “الهجرة” تترجم حلقات مسلسل الاختيار إلى الإنجليزية والفرنسية

تابع مواقعنا