السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر تغازل محمد سامي: “أعرف أنك تقف ورائي دائمًا” (صورة)

الخميس 18/يونيو/2020 - 05:57 م

شاركت النجمة مي عمر جمهورها، بصورة رومانسية جديدة جمعتها بزوجها المخرج محمد سامي، عبرت من خلالها عن حبها الشديد له، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت مي في الصورة مرتدية طقم باللون الأبيض بسيط مكون من توب وتنورة سادة، وخلفها زوجها، وعلقت عليها وهي تغازله فقالت: “لا يهم ما هو أمامي، طالما أنني أعرف أنك تقف ورائي دائما”.

مي عمر تهنئ محمد سامي بعد نجاح البرنس: “افتخر بنفسك” (صورة)

 

View this post on Instagram

 

It doesnt matter what’s ahead of me as long as I know you are always behind me ❤️ #Mybackbone

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on Jun 18, 2020 at 6:48am PDT

وعلى جانب آخر، تستعد الفنانة مي عمر في خوض أولى تجربتها بالبطولة المُطلقة الأولى لها في الدراما، و تعاونت على مسلسل يحمل اسم “لؤلؤ” من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف زينب عزيز، والعمل مكون من 45 حلقة ومن المقرر عرضه في خارج المارثوان الدرامي الرمضاني القادم.

وشاركت مي عمر في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “الفتوة” من بطولة كل من ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خليل، هنادي مهني، وأحمد خالد صالح، وليلى أحمد زاهر، ومها نصار، وأحمد جمال سعيد، وعايدة رياض، ومجدي فكري، عهدي صادق، وغفران محمد، وعزوز عادل وآخرون

ومسلسل الفتوة تدور أحداثه في بداية القرن العشرين وبالتحديد عام 1900، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

تابع مواقعنا