• بحث عن
  • رابط منصة thanaweya لتقديم امتحانات سريعة لطلاب الثانوية العامة

    ينشر “القاهرة 24” رابط منصة thanaweya، وذلك مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة والمقرر لها 21 يونيه، حيث تقدم مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة، كما قال وزير التعليم الدكتور طارق شوقي في وقت سابق، إن وزارة التربية والتعليم ستقوم بتوفير منصة “thanwy.net”، للمراجعات النهائية لما قبل الامتحانات في كافة المواد، على أن تكون مجانية لكل الطلاب.

    حيث كشف الدكتور طارق شوقي، إن منصة thanaweya، تتيح لطلاب الثانوية العامة أيضًا، اختبارات سريعة أونلاين لاختبار فهم الطالب للموضوع ومساعدته على المذاكرة، مناشدًا طلاب الثانوية العامة، بالدخول على منصة thanaweya.net لطلاب الثانوية العامة وإنشاء حساب للتسجيل في المراجعة النهائية فى مواد التاريخ واللغة العربية واللغة الإنجليزية والديناميكا والفيزياء.

    ففي الوقت الحالي يبحث طلاب كثيرون، عن كيفية التعامل مع منصة منصة thanaweya، للدخول على المراجعة النهائية، لأن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي، قام بوضع التدابير الاحترازية في البلاد بسبب فيروس كورونا من أجل الحفاظ على مستقبل الطلاب.

    المراجعة النهائية لمادة اللغة الإنجليزية .. مراجعات الثانوية العامة 2020
    طلاب الثانوية العامة

    رابط الدخول لـ منصة thanaweya

    كشف وزير التعليم عن منصة المراجعات النهائية، بالنسبة لطلاب السنة الثالثة في الثانوية، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن منصة جديدة للطلاب لمراجعة جميع التخصصات الأكاديمية، سواء العلوم أو الأدب أو العلوم الرياضية. رابطه هو https: www.thanaweya.net.

    رابط منصة الثانوية العامة يبحث عنه كثيرون فوفقًا للمحتوى الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، يجب على الطلاب تسجيل الدخول إلى موقع الويب، ثم يجب عليهم النقر فوق كلمة “التعلم”، ثم سيقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال حسابهم على Facebook حتى يتمكن من الوصول إلى النظام الأساسي ومن مراجعات ليلة الامتحان و يتم الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها المنصة في تعليقات جميع التخصصات.

    الدخول لـ منصة thanaweya

    تم إجراء العديد من الاستفسارات بين الطلاب، وأجاب الدكتورة رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، على استفسارات الطلاب حول نقص المجموعة من المواد الإضافية، وقال حجازي إن ما حدث في الجولة الأولى سيحدث في الجولة الثانية ، بما في ذلك مواد لم تضاف إلى الإجمالي.

    وتابع حجازي في بيان صحفي خلال الساعات القليلة الماضية: إن الجولة الثانية من الطلاب دخلت الجامعة بنفس مستوى التعلم الذي أعلنته وزارة التعليم العالي في الجولة الأولى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق