الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصداء هزيمة يوفنتوس أمام نابولي.. أفراح مارادونا وهجوم لوكا توني على رونالدو

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/يونيو/2020 - 12:56 م

فشل يوفنتوس في الفوز بكأس إيطاليا عقب الخسارة أمام نابولي 4/2 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين قبل أن تبتسم ركلات الجزاء الترجيحية لنابولي الذي توج بالكأس عقب الفوز 4/2.

ويتصدر يوفنتوس الأندية التي سبق لها الفوز بكأس إيطاليا بـ13 مرة، فيما يعد لقب نابولي هو السادس في المسابقة حيث سبق وأن توج به أعوام 1962، 1976، 1987، 2012، 2014، وأخيرًا 2020.

وجاء روما في وصافة المتوجين بالكأس برصيد 9 ألقاب، ثم  إنتر ميلان ولاتسيو بـ7 ألقاب وبعد ذلك نابولي وفيورنتينا بـ6 ألقاب.

ومن جانبه قال جينارو جاتوز المدير الفني لفريق نابولي عقب اللقاء إنه كان يشعر بأن فريقه سيفوز باللقاء، لافتًا إلى أن كرة القدم تمنح أكثر مما يتوقع ويؤمن بها ويحبها ويهدي اللقب لعائلته.

وأشار إلى أن الشئ الذي كان يغضبه هو غياب حافز ورغبة اللاعبين في تحقيق الفوز ولكنه يؤمن بإله كرة القدم الذي يمنح لكل مجتهد نصيبه.

وأتم حديثه أنه يدين بالفضل لكل العاملين في النادي ومن واجبه توجيه الشكر بسبب عملهم الممتد لـ 18 ساعة فى اليوم لترتيب كل شىء.

ولم يترك الأرجنيتني دييجو أرماندو مارادونا أسطورة نابولي الإيطالى، الفرصة واحتفل بفوز فريقه بكأس إيطاليا ونشرصورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” معلقًا عليها: “فخور بك نابولي”.

 

View this post on Instagram

 

Orgoglioso di voi. Forza Napoli!!! ?? #CoppaItalia

A post shared by Diego Maradona (@maradona) on Jun 17, 2020 at 2:45pm PDT

وشن لوكا توني مهاجم منتخب إيطاليا الأسبق هجومًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس عقب الخسارة من نابولي معتبرًا إياه من أسباب الهزيمة وعم التتويج بكأس إيطاليا.

وقال توني في تصريحات لشبكة “Rai” الإيطالية إن كريستيانو رونالدو يعاني من الناحية البدنية ولايمكنه مرواغة أي شخص.

وتابع: “رونالدو لم يفعل أي شيء مع يوفنتوس، ويعد أحد أسباب هزيمة السيدة العجوز أمام نابولي”.

لوكا توني منتقدًا رونالدو: غير قادر على المرواغة

نابولي بطلًا لكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

تابع مواقعنا